عودة زلاتان.. شرط لاستمرار دوناروما في ميلان
11, Jun

2017

Goalna
يحاول مينو رايولا، وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، إعادته إلى ميلان من خلال المفاوضات التي يجريها لتجديد عقد جيانلويجي دوناروما، موكله الآخر.

وكانت السويعات القليلة الماضية قد شهدت انتهاء العلاقة بين إبراهيموفيتش ومانشستر يونايتد، بعد أن رفض النادي الإنجليزي أن يعرض عليه البقاء عاما إضافيا.

وحتى بعيدا عن مسيرته في استاد "أولد ترافورد"، يشوب مصير اللاعب المخضرم بعض الشك إذ يتعافى في عمر الـ35 من إصابةٍ على مستوى الركبة.

ويبدو بأن فرصةً ذهبيةً قد لاحت له في الأفق مع النادي الذي ارتدى شعاره بين 2010 و2012، إذ يخوض وكيل أعماله معركةً ضد إدارة ميلان.

فمنذ فترةٍ ليست بالقصيرة، يتمنّع رايولا على محاولات النادي الإيطالي لتجديد التعاقد مع حارسه المتألق، ويغالي في مطالبه المادية، لا سيما مع وجود عروضٍ مغريةٍ من مانشستر سيتي وريال مدريد لانتداب دوناروما.

والآن وقد أصبح إبراهيموفيتش لاعبا حرا بدون نادٍ، تقول صحيفتي "ليبيرو" و "توتو سبورت" الإيطاليتين بأن رايولا بات يعرض فكرة إعادته إلى استاد "سان سيرو" كشرطٍ لتسهيل عجلة المفاوضات حول استمرار دوناروما.

وعاش المهاجم السويدي فترةً رائعةً مع ميلان، حين كان قد دك الشباك 56 مرةً خلال 85 مباراةً، مساهما أيضا في 24 صناعةً للأهداف.

إلا أن التكاليف المالية فرضت على النادي بيعه إلى باريس سان جيرمان، وهي الخطوة التي لم يخفِ ابن مدينة مالمو رفضه لها.

وعلى الرغم مما تتوقعه الصحف الإيطالية من احتمالية استخدام دوناروما كوسيلةٍ لإيجاد وجهة "إبرا" القادمة، فإنه من غير المتوقع أن تكتمل الصفقة في ظل تراجع لياقته.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما رأيك في تقنية الفيديو بكرة القدم بعد استخدامها في كأس القارات ؟
ممتازة 54.55%
سيئة 30.91%
تحتاج مزيداً من الوقت14.55%

Top