نواف الخالدي يغازل الهلال.. والقلاف والرشيدي يترقبان عرضاً سعودياً
15, Jun

2017

Goalna
فتح قرار الاتحاد السعودي بالسماح للاندية بالتعاقد مع حراس مرمى محترفين من ضمن الرباعي المحترف لكل نادي الباب أمام حراس المرمى لخوض تجربة أحترافية خليجية في دوري جميل.

القرار لاقى قبولا كبيرا من الاندية السعودية التي سبق وطالبت به في ظل ندرة المواهب والحراس اصحاب المستوى العالي وهو الحلم الذي طالما داعب العديد من نجوم حراسة المرمى في دورينا.

وجاء رد نواف الخالدي حارس مرمى القادسية والمنتخب سريعا عبر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عندما قال : جيتك هوى موجها حديثه للزعيم السعودي الهلال الذي ارتبط اسم نواف بالانتقال له في وقت سابق عند الحديث عن تطبيق هذا القرار الذي طال انتظاره، لاسيما بعدما اتبعها الخالدي بتغريدة قال فيها: مازلنا احياء.. وللحلم بقية!

ولم يتوقف الامر عند نواف الخالدي الغائب عن القلعة الصفراء بالموسم المنقضي وانما بعث القرار الامل لحارسي المنتخب حميد القلاف وخالد الرشيدي في خوض رحلة جديدة مع عالم الساحرة المستديرة.

حميد القلاف الذي تلقى صدمه قبل ايام برفض ادارة الاخضر سداد مستحقاته المتأخرة والخاصة بعمليته الجراحية التي اجراها قبل عامين ونصف إلى جانب منحه الضوء الاخضر للرحيل في ظل الازمة المالية التي يمر بها النادي جاء القرار السعودي ليمنحه بارقة أمل في ايجاد فرصة حقيقية للاحتراف بدوري جميل لاسيما في ظل ما يمتلكه القلاف الذي سبق واحترف بالدوري العماني من قدرات فنية عالية.

ولا يختلف الحال بالنسبة للمتألق خالد الرشيدي والذي يعيش حالة من عدم التوافق مع إدارة السالمية بسبب مستحقاته المتاخرة حيث غاب عن عدة مباريات للفريق واعلن رغبته في الرحيل وربما يمثل الاحتراف السعودي نقطة انطلاقة جديدة للرشيدي صاحب التجارب الاحترافية المختلفة في سلوفاكيا قبل ان يعود للعربي ويرحل لنتونغهام فورست ومن ثم ينضم للسالمية.

السياسة

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد صفقة نيمار.. هل تتوقع حدوث انتقال كبير آخر في الميركاتو؟
نعم 40.91%
لا59.09%

Top