برشلونة سيعلن عن تجديد عقد أومتيتي .. خلال الأسبوع المقبل
12, May

2018

Goalna
يسعى برشلونة لحسم تجديد عقد مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، خلال الأيام المقبلة، بعدما أكمل الفريق مهمة الحصول على لقبي الليجا وكأس الملك، هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النادي الكتالوني سيسرع من عملية التفاوض مع ذو الـ 24 عاما، من أجل تجديد عقده مع الفريق الذي سينتهي في 2021، خوفا من العروض التي سيقدمها كبار أوروبا في الصيف.

وأشارت الصحيفة أن المديرين التنفيذيين في النادي أرادوا إجراء المفاوضات النهائية مع اللاعب مطلع الشهر الحالي، ولكن تم الاستقرار على أن الموعد النهائي لحسم التجديد سيكون خلال الأسبوع المقبل.

وتأتي رغبة برشلونة في التعجيل بإنهاء المفاوضات مع اللاعب مبكرا، كونه سيخوض آخر مبارياته مع الفريق يوم 20 مايو أمام ريال سوسييداد، ثم يذهب لقضاء عطلة قصيرة، قبل انضمامه إلى معسكر الديوك استعدادا لمونديال روسيا.

ولا ترفض إدارة البلوجرانا رفع الراتب السنوي للاعب، عن آخر عرض تقدمت به لتجديد عقده، ولكنه لم يصل حتى الآن لما يتوافق مع متطلباته المالية.

وعلى الرغم من تطوره الملحوظ خلال الموسم الحالي، إلا أن برشلونة يريد منه بذل جهد أكبر، وأن عليه التحلي بالصبر ليصل إلى المكانة التي تؤهله للحصول على راتب اللاعبين الكبار.

ويدرك النادي الكتالوني أهمية أومتيتي في خط الدفاع، كما يتفهم رغبته في الحصول على راتب مثل لاعبين كجيرارد بيكيه، ولكن في حال تعثر المفاوضات معه فسيتجه النادي نحو كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية، الذي تحدث مؤخرا عن مفاوضات برشلونة معه، في حين لم يترك إجابة واضحة حول إمكانية رحيله.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتقد أن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد باتت قريبة ؟
نعم 65%
لا35%

Top