سر غياب كريستيانو عن الظهور في إعلان القميص الجديد لريال مدريد
30, May

2018

Goalna
أثار غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن قائمة لاعبي ريال مدريد الإسباني، سواء لتقديم قميص الموسم الجديد أو لتواجده في قائمة الفريق التساؤلات حول رحيله عن صفوف الفريق الصيف الجاري.

رونالدو علق بعد نهاية دوري أبطال أوروبا مباشرة، أنه سيفكر في مستقبله الصيف الحالي، حيث يطالب بزيادة عدد مشاركاته مع الفريق الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا.

لكنه عاد واعتذر عن تصريحاته، ليؤكد على بقاءه مع ريال مدريد، دون خطط للرحيل عن صفوف الفريق الذي يسيطر على القارة العجوز للموسم الثالث أوروبيا.

لكن السبب الرئيسي لعدم ظهور رونالدو في الدعاية الرسمية لقميص ريال مدريد للموسم المقبل، جاءت بسبب تخلفه عن حضورها في الحادي والعشرين من إبريل الماضي.

وظهر كلا من القائد سيرجيو راموس، ومارسيلو وجاريث بيل وكريم بنزيما وتوني كروس في الإعلان الجديد لقميص ريال مدريد

بالإضافة إلى تعاقده مع شركة نايكي للملابس الرياضية التي يوقع معها الدون عقدا طويل الأمد، وتعاقد ريال مدريد مع أديداس، حيث يمتلك شروطا صعبة تخول له الظهور بقمصان أديداس كدعايا.

الأمر قد لا يكون ليس له علاقة بمستقبل رونالدو مع ريال مدريد، إلا أنه قد لا يظهر مجددا بسبب الشروط التعاقدية مع نايكي.

من ناحية أخرى فأن ماركا الإسبانية، أكدت أن رونالدو حاليا يتفاوض مع إدارة ريال مدريد من أجل تحسين تعاقده مع الفريق وزيادة راتبه.

وقضى رونالدو 9 مواسم في صفوف ريال مدريد حتى الآن، حقق بها جميع الألقاب مع الملكي، كما تصدر كافة الأرقام القياسية التهديفية في تاريخ ريال مدريد.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 66.67%
لا33.33%

Top