نجم جديد ينضم لقائمة «أعداء مورينيو»
2, Oct

2018

Goalna
كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن التشيلي أليكسيس سانشيز نجم فريق مانشستر يونايتد غاضب من تصرفات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الأخيرة معه، ويفكر جديًا في الرحيل.

وكان أليكسيس سانشيز صاحب الـ 29 عامًا قد انتقل للعب في صفوف مانشستر يونايتد شهر يناير الماضي، خلال سوق الانتقالات الشتوية في صفقة تبادلية مع فريق آرسنال الإنجليزي بانتقال النجم التشيلي للشياطين الحمر، على أن ينضم الأرميني مخيتاريان للجانرز.


ولكن حتى الآن لم يظهر النجم التشيلي سانشيز بالمستوى المنتظر منه في اليونايتد، بفشله حتى الآن في تسجيل أي هدف هذا الموسم، مما جعل مورينيو يستبعده من قائمة اليونايتد التي شاركت في مباراة وست هام التي خسرها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة أن أليكسيس سانشيز أصابته الدهشة فور علمه بخروجه من قائمة اليونايتد المشاركة أمام وست هام.

وأكملت الصحيفة أن أليكسيس سانشيز يفكر جديًا في الرحيل عن مانشستر يونايتد، خاصةً بعد تصرف جوزيه مورينيو الأخير باستبعاده من قائمة اليونايتد، بالرغم من سفره مع الفريق لمدينة لندن.

وذكرت “الدايلي ميرور” أن مورينيو دخل في صراع آخر مع نجم آخر في صفوف اليونايتد، بعد أزمته الشهيرة مع الفرنسي بول بوجبا.

وظهرت معالم الغضب والاستياء على وجه أليكسيس سانشيز خلال أحداث مباراة اليونايتد الأخيرة أمام وست هام، وهذا ظهر بشكل كبير عندما تحدث مع لوكاس بيريز زميله السابق في آرسنال الذي يلعب حاليًا مع المطارق.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتقد أن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد باتت قريبة ؟
نعم 65%
لا35%

Top