مواجهة ثأرية تنتظر البارسا في ثُمن نهائي «الأبطال »
29, Nov

2018

Goalna
ضمن برشلونة، صدارة المجموعة الثانية، عقب فوزه على آيندهوفن الهولندي (2-1)، أمس الأربعاء، ليتأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الأول برصيد 13 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير وإنتر ميلان بالمركز الثاني والثالث، برصيد 7 نقاط لكل منهما.

وعددت صحيفة "سبورت"، بعض الفرق المرشحة لمواجهة برشلونة في دور الـ 16، بعدما تأكد تصدر البارسا للمجموعة بشكل رسمي، ليواجه أحد ثواني المجموعات الأخرى.

وأضافت أن روما الإيطالي وشالكه الألماني، هما الفريقان الوحيدان اللذين تأكد حصدهما للمركز الثاني بالمجموعات، ما يعني إمكانية مواجهتهما لبرشلونة.

وبذلك من المحتمل أن يلعب البارسا ضد روما، في مواجهة ستكون ثأرية للكتلان، بعد تفوق الذئاب عليهم في ربع نهائي الموسم الماضي.

ونوهت الصحيفة بأن أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، يتصارعان من أجل صدارة المجموعة الأولى التي يحتلها الأتلتي حتى الآن، إلا أن الجولة الأخيرة ستحسم المركزين، وحال تواجد أتلتيكو في المركز الثاني، فلن يمكنه مواجهة برشلونة.

وتشهد المجموعة الثالثة والخامسة والثامنة، صراعًا قويًا بين الأول والثاني، حيث سيتم حسم المراكز النهائية بتلك المجموعات في الجولة الأخيرة.

بينما تأهل مانشستر سيتي كأول المجموعة السادسة، ليتنافس الثنائي ليون وشاختار على المركز الثاني، عندما يلتقيان وجهًا لوجه في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 33.33%
لا66.67%

Top