زيدان مدرباً ليوفنتوس الموسم القادم.. بشرط واحد
4, Feb

2019

Goalna
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، في التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان فريقه الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان يقترب بشدة من تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم القادم، لذلك يستعد من الأن للصفقات التي سيبرمها مع السيدة العجوز.

وأشارت إلى أن زيدان الذي فعل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ما يقدر أي مدرب أخر على فعله بتحقيقه 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي، يريد جلب ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي معه إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت أن زيدان تلقى عروضاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، ولكنه فضل تدريب السيدة العجوز لعدة أسباب أهمها تشابه طريقة لعب الفريق تكتيكاته، وبالإضافة إلى أنه من أبرز اللاعبين في تاريخ يوفنتوس.

وذكرت أن نادي يوفنتوس الذي يسيطر على بطولة الدوري الإيطالي في أخر 7 مواسم، لا يقدم نفس المستوى في دوري أبطال أوروبا، لذلك إدارة السيدة العجوز تحاول التعاقد سريعاً مع زيدان.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!

نعم : 61.11%
لا: 38.89%
Top