حكم كلاسيكو الإياب .. سيديره لأول مرة في تاريخه
7, Feb

2019

Goalna
كشفت تقارير صحفية، عن الحكم الذي سيدير مباراة إياب الدور نصف النهائي، من بطولة كأس ملك إسبانيا بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة، يوم 27 فبراير/شباط الجاري، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب، مساء الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن الحكم الإسباني جوزيه مارتينيز مونويرا، هو أقرب المرشحين لإدارة مباراة الإياب بين الفريقين، نهاية الشهر الحالي، خاصة وأنه واحد من أفضل الحكام على الساحة في الوقت الحالي.


ويبلغ مونويرا من العمر 36 عاما، وبدأ مسيرته التحكيمية عام 2013، وأصبح دوليا منذ عام 2015، وأدار أكثر من 100 مباراة في الدوري الإسباني منذ ذلك الحين.

وستكون هذه المباراة الأولى التي يديرها الحكم الإسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، رغم قيادته لـ18 مباراة سابقة للفريق الملكي، و16 أخرى لنظيره الكتالوني خلال السنوات الماضية بمختلف البطولات.

يُذكر أن مونويرا أدار 18 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، منها مباراة وحيدة بدوري أبطال أوروبا، وأشهر خلال تلك المباريات 102 بطاقة صفراء، وواحدة حمراء، واحتسب 7 ركلات جزاء.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!

نعم : 61.11%
لا: 38.89%
Top