كلوب يخشى مواجهة هذا الفريق.. ويتغنى بنجميه: "الأول يستحق كتاباً والثاني أغنية"
14, Mar

2019

Goalna
أشاد المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، بلاعبي فريقه بعد الفوز 3-1 على بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، موجها الثناء إلى نجمين في الفريق لدورهما الكبير في بلوغ دور الربع نهائي في دوري أبطال أوروبا.

وعن أداء الهولندي فيرجل فان دايك صخرة دفاع الفريق، قال المدرب الألماني: "لقد كان رائعا وسجل هدفا. يمكنني أن أؤلف كتابا عن مهاراته وقوته. كم أحبه، يا له من شخص مذهل. إنه ناضج جدا"، بحسب تصريحاته التي نشرها موقع ليفربول الرسمي.

واستطرد كلوب: "بعد انقضاء الموسم سأغني أغنيتي الخاصة به إذا لزم الأمر! إنه جيد حقا، كانت لحظة جيدة معه في المباراة وهدفي أن تستمر لفترة طويلة، وهذا ما أسعى إليه".

وكان كلوب عبّر بعد قرعة الدور ثمن النهائي للبطولة القارية، عن خوف كان لديه من أن توقعه القرعة في مواجهة فريقين هما يوفنتوس الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني الذي ودع البطولة على يد توتنهام الإنجليزي.

وإن كان كلوب يخشى من يوفنتوس آنذاك، فمن الطبيعي أن يخشاه أكثر الآن، بعد الأداء المذهل الذي قدمه الفريق أمام أتلتيكو مدريد بقيادة النجم كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية في شباك الفريق الإسباني وعبر به إلى ربع النهائي، رغم الهزيمة بهدفين نظيفين في الذهاب.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!
نعم 44.44%
لا55.56%

Top