فينجر يُحدد موعد حسم قراره من تدريب البايرن
7, Nov

2019

Goalna
حدد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، موعد حسم موقفه من تدريب بايرن ميونيخ الألماني، خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش.

وربطت العديد من التقارير المدرب الفرنسي بقيادة الفريق البافاري في الموسم المقبل، بعد الإطاحة بكوفاتش من تدريبه، عقب يوم واحد من الهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت 1-5، في الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

وقال فينجر، في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أنا أفتقد التدريب بشدة، واتخاذ قرار بشأن العودة هو أمر صعب للغاية في الوقت الراهن".

وواصل: "سأتخذ قراراً نهائيا خلال الأيام المقبلة أو الأسبوع المقبل".

وفي الإطار ذاته، كشف فينجر أن علاقته بإدارة بايرن ميونيخ تمتد إلى سنوات طويلة، وشهدت في وقت سابق تقديم عرض له لقيادة الفريق.

وأوضح: "لن أرفض مطلقاً التفاوض مع بايرن ميونيخ لأنني أعرف المسؤولين عن النادي منذ 30 عاماً".

وأضاف: "لقد كنت قريباً من تدريب بايرن منذ وقت طويل جداً، ولكن في الفترة الحالية لم تحدث مفاوضات بعد، ولا أعرف هل ستحدث أم لا، لم نتحدث لبعضنا".

وجاءت تصريحات فينجر لتتماشى مع ما قاله مصدر مقرب من المدرب الفرنسي لشبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية: "حتى الآن لا توجد مفاوضات أو عرض من بايرن، ولكن قد يحدث ذلك عقب لقاء بروسيا دورتموند".

ويستعد العملاق البافاري لمواجهة حاسمة في مسيرته بالدوري الألماني "بوندسليجا"، ضد بروسيا دورتموند في الكلاسيكو، يوم السبت، في الجولة الـ11 للمسابقة.

وبعد كلاسيكو دورتموند ستتوقف البوندسليجا لمدة أسبوعين، بسبب العطلة الدولية، وهي نفس الفترة التي حدد من قبل أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ، بأنها ستشهد دراسة الأمر فيما يخص المدير الفني الجديد لبايرن.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع لايبزيج صاحب المركز الثالث، وبفارق نقطة عن الوصيف دورتموند، و4 نقاط عن المتصدر بروسيا مونشنجلادباخ.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع أن يحصل ميسي على الكرة الذهبية السادسة ؟
نعم 58%
لا42%

Top