الكشف عن خطة أندية البريميرليغ لتتويج ليفربول.. والتي نسفها كورونا
31, Mar

2020

Goalna
أكدت تقرير صحفي مساء الإثنين، أن أندية الدوري الإنجليزي، وضعت خطة من أجل تتويج ليفربول بطلا للمسابقة، قبل اتخذا قرار بتعليق منافسات الموسم الحالي.

وتوقفت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى 30 أبريل/ نيسان المقبل على أقل تقدير، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، في وقت تشير في التكهنات إلى إمكانية إلغاء الموسم الحالي في ظل عدم إمكانية استئناف الموسم دون وجود تداخل مع الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن اجتماعات بين المسؤولين عقدت قبل توقف المسابقة، من أجل التوصل إلى صيغة عرض يتوج ليفربول بكأس الدوري في أسرع وقت ممكن.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري حاليا، بفارق 25 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي، ويحتاج لفوزين من مبارياته التسع المتبقية لإحراز اللقب.

وكان بإمكان ليفربول حسم اللقب، في حال فاز على جاره إيفرتون في مباراته التي كانت مقررة الإثنين الماضي، ثم على كريستال بالاس بالأسبوع الحالي.

وكانت خطة المسؤولين تقضي بمنح ليفربول الكأس للاحتفال به في ملعبه "أنفيلد" أمام جماهيره الغفيرة التي انتظرت هذه اللحظة منذ عام 1990، لكن قرار إيقاف المنافسات نسف هذا الاقتراح قبل أن يرى النور.

وأراد مسؤولو الدوري من هذا الاقتراح، منح جمهور ليفربول فرصة للاحتفال، قبل أن يؤدي تفشي الفيروس إلى إيقاف المنافسات أو إقامة المباريات دون جمهور، لكن خطر "كورونا" جاء أسرع مما كان متوقعا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم47.46%
لا50.85%
لا أدري1.69%

Top