سيميوني: لن نغير من أسلوبنا أمام برشلونة
30, Jun

2020

Goalna
أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أن فريقه لديه الكثير من الجوانب لتحسينها، في خضم استعدادته لمواجهة برشلونة المرتقبة اليوم الثلاثاء على ملعب "الكامب نو"، في قمة الجولة 33 لـ"الليغا"، بينما أشار إلى أن منافسه يمتلك لاعبين استثنائيين يريدون الفوز، وسيواجههم بعقلية لن تتغير كثيراً مجموعة قوية ودفاعية.

قال سيميوني في المؤتمر الصحافي عن بُعد عشية اللقاء المنتظر: "لعبنا مواجهات كثيرة أمام برشلونة، ولن نغير كثيراً من هويتنا: فريق قوي ودفاعي، وبعدد كبير من لاعبي الوسط، وانطلاقا من هنا، توقعوا أنتم ما يمكن أن تشاهدوه اليوم في الملعب".

وحول غياب عدد من اللاعبين، أبرزهم كوكي ريسوركسيون، والمونتينغري ستيفان سافيتش، يرى "تشولو" أنهم رغم هذا الكم من اللاعبين الغائبين إلا أن الفريق يمتلك لاعبين لهم سمات مختلفة، وسنحاول ضبط الفريق للاستفادة من مزاياهم.

وحول وجود ساؤول نيغيز في التشكيل الأساسي، إلا في حالة حدوث أي مفاجأة، أكد المدرب اللاتيني: "ساؤول لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وقادر على القيام بأدوار عديدة داخل الملعب، وفي الفترات الأخيرة يؤدي بشكل أفضل في وسط الملعب، ويلعب مباريات كثيرة في المركز الذي يشعر فيه بالراحة، هو لاعب يمتلك قدرات تكتيكية كبيرة، دون إغفال نقاط القوة العديدة التي يمنحها للفريق بأسلوب لعبه، وبتقدمه للأمام، وبمراوغاته وتسديداته".

ورفض سيميوني الإفصاح عن التشكيل الذي قد يبدأ اللقاء، أو حتى احتمال مشاركة المدافع البرازيلي فيليبي مونتيرو من عدمه، بعد غيابه عن مباريات الفريق الماضية منذ استئناف النشاط بسبب الإصابة.

وحول عدم قدرة الفريق في الفوز على البرسا في "الكامب نو" تحت قيادته، أوضح: "أمامنا تحد جميل، الجميع يعرف ماذا يحدث عند الخسارة، لم نعرف السعادة بعد على "الكامب نو"، ولكننا لدينا الطموح في تحقيق الفوز".

ورفض المدرب اللاتيني الحديث عما يدور داخل غرف ملابس البرسا، مؤكداً أنه يفضل الحديث فقط عن فريقه، في الوقت الذي أكد فيه أن سر تغير أداء الفريق بعد التوقف عما قبل ذلك هو الحسم في إنهاء الهجمات.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟

نعم: 45.87%
لا: 52.29%
لا أدري: 1.83%
Top