رئيس ليون: سنجتمع مع مسؤولي العين الإماراتي لمناقشة انتقال ميشيل باستوس !
12, Aug

2012

Goalna
أ ش أ/ كشف رئيس نادي ليون الفرنسي جان ميشال أولاس أنه سيجتمع غدا الاثنين مع مسؤولي نادي العين الأماراتى لبحث إمكانية انتقال الظهير الأيسر البرازيلي ميشال باستوس إلى صفوف بطل الإمارات .

وكان باستوس في طريقه إلى صفوف نادي العين الإماراتي, لكن ليون متمسك بمبلغ 6 ملايين يورو للتخلي عن البرازيلي الدولي سابقا خصوصا أن عقده ينتهي عام 2015 .

ويسعى نادى العين الأماراتى إلى تدعيم خط الوسط بلاعب من الطراز الرفيع ليساند النجم الغاني آسامواه جيان بعدما فضل النجم الأرجنتيني ناتشيو سكوكو الرحيل إلى بلاده وعودة القناص السعودي ياسر القحطاني إلى ناديه الهلال بعد انتهاء فترة إعارته للعين .

وخاض باستوس البالغ من العمر 29 عاما نهائيات كأس العالم الأخيرة في جنوب أفريقيا 2010 في مركز الظهير الأيسر مع منتخب البرازيل الذي بلغ الدور الربع نهائي قبل أن يخسر أمام هولندا .

من جهة أخرى, ينظم نادى العين الأماراتى بطولته الودية الرابعة التي يحرص على إقامتها سنويا خلال شهر رمضان وكان الشباب السعودي قد توج بلقب النسخة الثالثة الماضية وبات الأخير وأول الأندية التي طلبت اعتمادها للمشاركة في البطولة فيما اعتذر مواطنه الهلال السعودي عن عدم المشاركة لظروف خطة الإعداد الخاصة به .

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح سواريز مع اتلتيكو مدريد بعد طرده من برشلونة؟

نعم: 48.59%
لا: 48.59%
لا أدري: 2.82%
Top