ريال مدريد لن يبيع خاميس لباريس.. وبرشلونة السبب !!
11, Jun

2017

Goalna
يخشى ريال مدريد، من التفريط في الكولومبي جيمس رودريجيز، لصالح باريس سان جيرمان، خوفاً من تخلي الأخير عن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لصالح الغريم التقليدي برشلونة، وفقاً لتقارير صحفية.

وقالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إن تعاقد باريس مع رودريجيز، سيدفع إدارة النادي بنسبة كبيرة للتخلي عن خدمات دي ماريا، البالغ من العمر 29 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض الصحف أشارت إلى رغبة مسئولي برشلونة، في الاعتماد على العلاقة القوية التي تربط لاعب الفريق ليونيل ميسي بدي ماريا، من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف "البلوجرانا".

وبات في حكم المؤكد رحيل رودريجيز عن صفوف الفريق الملكي، خلال الميركاتو المقبل، بعد أن وصلت علاقته بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إلى طريق مسدود، وفقاً للصحف الإسبانية.

وغاب رودريجيز عن التشكيلة الأساسية للريال خلال الموسم المنصرم، وزادت التكهنات بخصوص رحيله عن صفوف الفريق بعد ابتعاده عن قائمة "الميرنجي" في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس.

يذكر أن صحيفة "ديلي ستار" أشارت مساء السبت، إلى رغبة جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في إعادة دي ماريا إلى صفوف فريقه بداية من الموسم الجديد.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد صفقة نيمار.. هل تتوقع حدوث انتقال كبير آخر في الميركاتو؟
نعم 40.91%
لا59.09%

Top