بارني روناي
لا تدعوا محرز يغادر انجلترا
13, Jun

2017

نأمل أن يستمر محرز في الدوري الإنجليزي خلال السنوات المقبلة، كونه لاعب لا يتكرر كثيراً في البريميير ليج، وسيكون من الصعب تعويضه ببديل آخر في صفوف ليستر تحديداً، وانجلترا بشكل عام.

محرز كان أفضل لاعبي ليستر عندما توج "الثعالب" بالدوري، وأظهر مستوى جيدا في أبطال أوروبا خلال الموسم الأخير
محرز الآن بات مستهدفاً من قطبي مدينة لندن أرسنال وتشيلسي، وكذلك موناكو الفرنسي الذي يتطلع للحصول على خدماته، المثير حقاً لدى البعض، أن نادٍ بحجم برشلونة يضم أفضل اللاعبين في مركزه، يسعى أيضاً للتعاقد معه.

إذا فكرت قليلاً لن تجد أن رغبة مسئولي برشلونة أمر يدعو للدهشة، ببساطة لأن محرز يمتلك من القدرات ما يؤهله للدفاع عن ألوان "البلوجرانا"، وهو ما برهن عليه بكل قوة مع نادي ليستر سيتي، قبل موسمين.

محرز كان أفضل لاعبي ليستر عندما توج "الثعالب" بالدوري، وأظهر مستوى جيدا في أبطال أوروبا خلال الموسم الأخير، أنا شخصياً معجب جداً بقدراته على صعيد دقة التمريرات والتسديد والتسجيل وكذلك صناعة الأهداف.

ولا أتفق مع البعض ممن يدعون أن محرز لا يطور من أدائه، هناك من يقول بأن اللاعب الجزائري يعتمد فقط على الاختراق من الداخل ولا يجيد اللعب على الأطراف، هو لديه قدرات رائعة على خداع المنافسين والتمايل داخل أرضية الملعب بشكل رائع.

كذلك فإن منتقدي محرز، يرون أن طموحه في أوروبا توقف بمجرد التتويج مع ليستر بلقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي، وهي وجهة نظر لا أتفق معها مطلقاً، بدليل رغبة اللاعب في الرحيل عن فريقه، على أمل تحقيق إنجازات جماعية وفردية.

حقيقة سيكون من الصعب أن تذكر أخر لاعب ظهر في البريميير ليج وكان يمتلك موهبة محرز، ربما يشبه لاعب سندرلاند السابق كريس وادل، كلاهما لديه أسلوب مشترك في الملعب، من حيث الدقة وخداع المنافسين.

ربما يشبه أيضاً البرازيلي جالمينيا، الذي قدم أداءً مميزاً في الدوري الإسباني خلال فترة التسعينيات مع فريق ديبورتيفو لاكرونيا.
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما رأيك في تقنية الفيديو بكرة القدم بعد استخدامها في كأس القارات ؟
ممتازة 53.57%
سيئة 30.36%
تحتاج مزيداً من الوقت16.07%

Top