حسن دراز
أندريه سيلفا .. رقم 9 المثالي في ميلان
13, Jun

2017

بداية مميزة لعودة حقيقية للعملاق أي سي ميلان الإيطالي بتقديم ميركاتو مميز جداً قبل بداية الموسم المقبل بالتعاقد مع أسماء مميزة جداً في كل الخطوط تقريباً مثل ريكاردو رودريجيز و فرانك كيسي و ماتيا موستاشيو مع الإبقاء على الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما.

اليوم تم الإعلان رسمياً عن التعاقد مع الهداف البرتغالي الشاب أندريه سيلفا لتدعيم خط الهجوم مع تأكيد وجود تدعيمات أخرى قادمة تجعل جمهور الروسونيري يستبشر خيراً في الموسم المُقبل.

السؤال الأهم الذي يقبع في ذهن مشجعي الميلان – خاصة الذين لم يتابعوا جيداً أندريه سيلفا – لماذا هو رقم 9 المثالي للفريق حالياً؟

أندريه سيلفا تابعته في بداية مشواره تحديداً في كأس العالم للشباب تحت 20 عام في نيوزيلندا بتسجيله 4 أهداف في هذه البطولة التي أكدت أنه سيكون له شأن كبير في الكرة البرتغالية.

سجله التهديفي مرعب هذا الموسم بالرغم من أنه مازال 21 عام فقط فقد سجل 21 هدف وصنع 8 أهداف في 44 مباراة بجانب تألقه دولياً مع المنتخب البرتغالي بتسجيله 7 أهداف في 8 مباريات.

فنياً أندري سيلفا ليس مهاجم كلاسيكي فقط يقبع في منطقة جزاء الخصم من أجل التسجيل بالرأسيات أو بالقدم لكنه مهاجم متحرك يساعد الأجنحة للدخول لمنطقة الجزاء والتسجيل يستطيع اللعب وحيدا أو مع مهاجم متأخر أو مهاجم ثاني وبالتالي باكا أو أي مهاجم آخر قادر على اللعب معه بأريحية.

توظيفه مع بورتو يؤكد ذلك فقد كون ثنائي خطير جداً مع الهداف البرازيلي تيكينيو وسجلوا معاً أكثر من 35 هدف هذا الموسم وشاهدناه مؤخراً كون نفس الثنائية مع رونالدو في منتخب البرتغال ضد لاتفيا بصناعته لهدف وتسجيله لهدف آخر.

لو قارنا بين بيلوتي و أندريه سيلفا فنياً فسنجد أن البرتغالي أكثر تعددية لطرق اللعب وأصغر سناً ( بيلوتي 23 – سيلفا 21) والأهم أقل سعراً حيث أن صفقة سيلفا لم تكلف ميلان سوى 38 مليون يورو بينما صفقة بيلوتي لن تقل عن 50 مليون يورو في ظل الأسعار الفلكية المطلوبة من إدارة تورينو ودخول مانشستر يونايتد وأكثر من فريق في المفاوضات لأجله.

لو تعاقد الميلان مع ثنائي لاتسيو لوكاس بيليا و كيتا بالدي دياو فنحن نتحدث عن تشكيل مميز للروسونيري منذ فترة طويلة جداً تشكيل شاب لديه الموهبة والفنيات لتحقيق شيء ولو نجح الفريق في حصد لقب اليوروبا ليج والمنافسة على لقب الدوري الإيطالي مع هذه المجموعة بإدارة مونتيلا الفنية الهجومية بالتالي سنعلن عودة ميلان مرعب اوروبا من جديد.

نقلا عن 360
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما رأيك في تقنية الفيديو بكرة القدم بعد استخدامها في كأس القارات ؟
ممتازة 53.57%
سيئة 30.36%
تحتاج مزيداً من الوقت16.07%

Top