رايولا: دوناروما لم يجدد عقده لأنه تعرض وعائلته للتهديد والضغوطات.. وميلان يرد !
19, Jun

2017

Goalna
كشف مينو رايولا، وكيل أعمال الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، أسباب رفضه تمديد عقده مع "الروسونيري"، والذي ينتهي في 2018.

وقال رايولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لم نجدد عقد دوناروما لأنّه تعرض وعائلته للتهديد، ومورست عليه العديد من الضغوطات لأجل الاستمرار في ميلان، لم يكن الأمر متعلقًا بالناحية المالية إطلاقًا، لكنّ هذا الأسلوب الذي اتبعته الإدارة مرفوض تمامًا".

وتابع: "ميلان لديه ميزانية تليق بفريق كبير، ودوناروما لاعب كبير، وحاولت الوصول لحلول ترضي جميع الأطراف، لكن الأمور لم تتم بالصورة المناسبة".

بدوره نفى ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي لنادي ميلان، صحة ما تردد حول وجود تهديد أحد مسؤولي النادي للحارس جيانلويجي دوناروما أو وكيله مينو رايولا بالقتل نهائيًا، مؤكدًا على ترحيبه بعودة الحارس في قراره بشأن تجديد عقده في أي وقت.

وقال فاسوني في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية "لم نقم بتهديد دوناروما، موقفنا واضح تجاهه فهو معروض للبيع، وسنقرر الأمور مع مونتيلا بشكل أسبوعي ويمكن أن يلعب مع الفريق، أما إذا اراد الحارس إعادة التفكير في قراراته فنحن بدورنا نرحب به".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 50.81%
نيمار 0.81%
كريستيانو48.39%

Top