أولتراس ميلان يوجه تحذير أخير لـ دوناروما: انفصل عن وكيل أعمالك وجدد عقدك مثلما فعل هامسيك مع نابولي
19, Jun

2017

Goalna
أصدرت رابطة "الأولتراس" الداعمة لنادي إي سي ميلان، بياناً بخصوص الأزمة التي آثارها حارس المرمى جيانلويجي دوناروما، واتخاذه قراراً بعدم تجديد عقده مع النادي.


ومنح جمهور ميلان، حارس الفريق دوناروما، فرصة أخيرة للعدول عن قراره، وطالبوه بضرورة الانفصال عن وكيل أعماله مينو رايولا، وتجديد عقده مع "الروسونيري".

وجاء في البيان: "منذ أيام قليلة حصل فرانشيسكو توتي على وداع بالدموع من محبيه، من الغريب أن نرى مجرد لاعب في الثامنة عشرة من عمره يفضل المال، على أن يعامل كأسطورة من جانب جماهير ناديه".

وأضاف: "دوناروما، افعل كما فعل هامسيك، وانفصل عن رايولا حتى تصبح رمزاً وأسطورة في تاريخ الميلان، عليك أن تبرهن على حبك للشعار الذي كنت تقبله في كل مباراة".

وابتعد ماريك هامسيك، لاعب فريق نابولي، عن العمل مع رايولا، مفضلاً الاستمرار مع ناديه، رغم محاولات مينو أكثر من مرة لإغراءه مادياً وابعاده عن فريقه.

وأتم البيان: "اللاعبون يمرون من هنا، وفي النهاية نحن والنادي باقون".

يذكر أن دوناروما، 18 عاماً، رفض فكرة تجديد عقده (ينتهي صيف 2018) مع النادي مؤخراً، مفضلاً خوض تجربة جديدة خلال السنوات المقبلة.

وبات حارس ميلان مستهدفاً من جانب مسئولي ريال مدريد، الساعي وراء تدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

العين لإخباري

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 21.21%
توتنهام x يوفنتوس 3.03%
باريس x الريال 75.76%
مباراة أخرى 0%

Top