وثائق مسربة: إدارة برشلونة كذبت على الجماهير في صفقة كوتينيو !
23, Sep

2017

Goalna
كشفت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية عن وثائق مسربة، تثبت كذب ادعاء إدارة برشلونة أن مغالاة ليفربول في المقابل المادي للاستغناء عن لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو هي السبب وراء فشل الصفقة.

وكان ألبرت سولير، المدير الرياضي للبارسا، أكد عقب إغلاق فترة الانتقالات الصيفية مطلع سبتمبر الحالي أن إدارة الليفر طلبت 200 مليون يورو مقابل كوتينيو، وهو ما نفاه مسؤولو الليفر في وقت لاحق مؤكدين أنهم رفضوا بيع اللاعب بأي مقابل، لتظل الحقيقة معلقة بين الجانبين.

لكن الصحيفة الألمانية نشرت صورة من رسالة بريد إلكتروني أرسلتها إدارة الريدز إلى مسؤولي البلوجرانا، تطالبهم فيها بالتوقف عن محاولات ضم النجم البرازيلي، مؤكدة فيها أنها لن تتخلى عن كوتينيو بأي مقابل.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو اتفق مع إدارة الليفر بشكل مبدئي على توقيع عقد يمتد لـ5 مواسم، براتب إجمالي يصل إلى 101 مليون يورو خلال مدة التعاقد، إلا أن تمسك ليفربول باللاعب البرازيلي حال دون إتمام الصفقة.

وكان برشلونة قدم عدة عروض لضم كوتينيو آخرها بقيمة 114 مليون إسترليني، إلا أن كل العروض قوبلت بالرفض، على الرغم من تقديم اللاعب طلب انتقال رسميا.

الجدير بالذكر أن كوتينيو (25 عاما) انضم إلى قلعة أنفيلد في يناير 2013 قادما من إنتر ميلان مقابل 13 مليون يورو، وجدد عقده في يناير الماضي ليمتد حتى يونيه 2022.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 22.54%
توتنهام x يوفنتوس 2.82%
باريس x الريال 74.65%
مباراة أخرى 0%

Top