هل أوشكت ألوان ريشة الرسام على الجفاف ؟ إنييستا يُجيب
13, Oct

2017

Goalna
أجرى الدولي الإسباني أندريس إنييستا نجم خط وسط نادي برشلونة الإسباني مقابلةً مع صحيفة سبورت الكاتلونية تطرق فيها للحديث عن عدة مواضيع أبرزها مُستقبله كلاعب مع برشلونة.

واستهلَّ إنييستا حديثه بالتطرق لقدوم المدرب إيرنيستو فالفيردي وفلسفة الأخير في التدريب وقال :" كل مدرب يتمتع بطريقة خاصة، طريقة خاصة في نقل المعلومة طريقة خاصة في التواصل، لكنَّ فلسفة الفريق لم تتغير كثيراً وهذا ليس الآن فقط، بل حتى مع اختلاف المدربين واللاعبين، برشلونة يلعب دائماً للتحكم في نسق المباريات والسيطرة على الكرة قدر الإمكان ".

وتابع مُتحدثاً حول مستقبله :" من الجميل أن أكون بين كوكبة من اللاعبين الأكثر تحقيقاً للبطولات، حصدت حتى اللحظة 33 لقباً في مسيرتي لكنَّني أريد زيادة الغلّة ".

وأضاف :" جددت عقدي مدى الحياة، وهذا تعبير ربما يبدو مطاطًا، فقد يعني هذا سنوات كثيرة قادمة، أو ربما أشهر قليلة، ما يهمني هو التأكيد على رغبتي في البقاء مع برشلونة، وتقديم مستوى جيد، أما المستقبل فسوف نرى ما قد يحدث فيه".

وبنبرةٍ غير واثقة ومثيرة للشك، ألمح إنييستا إلى أنَّ كأس العالم المقبل في روسيا ربما يكون السباق العالمي الأخير له حيث قال :" أتفهم الظروف جيداً وعامل السن الذي تقدم بي، حتى اللحظة لم أقرر الإعتزال الدولي لكن بعد المونديال سأكون قادراً على اتخاذ القرار المُناسب ".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما هي أقوى مباراة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ؟
برشلونة x تشيلسي 17.46%
توتنهام x يوفنتوس 3.17%
باريس x الريال 79.37%
مباراة أخرى 0%

Top