ماتا يُشعل أجواء الديربي قبل 5 أيام :" مُتوجهون له بمعنويات عالية ".
6, Dec

2017

Goalna
أبدى الإسباني خوان ماتا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي سعادة بالغة بالفوز الذي حققه الفريق على سسكا موسكو الروسي 2 / 1 مساء الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم سسكا بهدف للاعب فيتينيو دوس سانتوس في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لكن يونايتد حسم المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد.

وانفرد مانشستر يونايتد بصدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة وتأهل برفقته إلى دور الستة عشر بازل السويسري الذي تغلب على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2 / صفر.

وقال ماتا عقب المباراة :"كنا بحاجة إلى نقطة واحدة (للانفراد بصدارة المجموعة) لكننا دائما نلعب من أجل الفوز، سعداء للغاية، حيث أننا سنخوض المباراة المقررة مطلع الأسبوع المقبل (أمام مانشستر سيتي) بمعنويات عالية".

ويتأهب مانشستر يونايتد للمباراة المرتقبة أمام جاره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف ماتا "الفوز مهم من أجل الثقة، أمامنا مباراة كبيرة يوم الأحد، ونعرف مدى أهميتها، غدا (الأربعاء) سنستريح ثم نبدأ الخميس في التفكير بالمباراة المقبلة وأتمنى أن نحصد النقاط الثلاث".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع تتويج اتلتيكو بلقب الليغا مع استمرار توهج لويس سواريز؟
نعم47.17%
لا47.8%
لا أدري5.03%

Top