أن تلعب في آرسنال حالياً .. يُخلف شعور الندم، على الأقل حسب كوكلين
12, Jan

2018

Goalna
صرح لاعب الوسط الفرنسي فرانسيس كوكلين خلال تقديمه رسمياً مع نادي فالنسيا قادماً من آرسنال الإنجليزي، أنه بشكل ما نادم على عدم قبوله عرض "الخفافيش" في الصيف الماضي.

وقال كوكلين في المؤتمر الصحافي: "أخبروني الصيف الماضي باهتمام نادي فالنسيا بضمي، ولكني كنت أريد الاستمرار مع آرسنال، الآن استمر هذا الاهتمام وأنا نادم شيئاً ما لأنني لم أتخذ القرار وقتها".

كما أوضح اللاعب الفرنسي أنه "تحدث مع سانتي كازورلا، زميله في الفريق الإنجليزي، حين علم باهتمام فالنسيا، والذي أخبره أنه نادٍ ممتاز، وأن مدربه مارسيلينو غارسيا تورال شخص رائع"، مضيفاً: "وضعت ذلك في اعتباري وكانت كلماته محفزاً إضافياً كي آتي إلى هنا".

وأكد كوكلين أيضاً أنه تحدث مع مارسيلينو قبل قبوله عرض النادي الإسباني، موضحاً أنه في سن يحتاج فيه للاندماج في مشروع رياضي طويل الأمد وكان هذا هو الدافع لاتخاذ قرار الانتقال إلى قلعة ميستايا.

وتابع لاعب الوسط (26 عاماً) أن "نادي فالنسيا قدم أداء كبيراً خلال النصف الأول من الموسم الحالي، مؤكداً أنه وافق على القدوم كي يلعب، وعلى الرغم من جاهزيته للمشاركة الفورية في المباريات إلا أنه سيكون في حاجة للتأقلم مع الفريق والفوز بمكان في التشكيل بمرور الوقت".

وأضاف اللاعب: "أعرف جيداً من أين أتيت وإلى أين أذهب، ومن الطبيعي أن يكون اللاعبون هنا على مستوى عالٍ، ولكني هذا لا يشكل ضغط عليّ أن يقدم اللاعبون الذين انضموا في الصيف أداء كبيراً، أنا جاهز للعب في مباراة السبت".

وفيما يخص الفوارق بين الحكام في إنجلترا وإسبانيا في التعامل مع الالتحامات، أوضح كوكلين أن رئيس نادي فالنسيا، أنيل ميرثي، حذره من هذا الأمر وأنه سيحاول عدم الإضرار بالفريق.

وتابع كوكلين أيضاً أن مركزه هو خط الوسط الدفاعي وأنه يتميز باستخلاص الكرات، وأنه "يحب استعادة الكرة والدفاع".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل توافق رئيس الفيفا الرأي بأن مونديال روسيا هو الأفضل على الإطلاق ؟!
نعم 25%
لا75%

Top