الكشف عن بند صادم في عقد إعارة خاميس إلى البايرن !
4, Feb

2018

Goalna
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن عقد إعارة الكولومبي جيمس رودريجيز من ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ لا يمنح الميرنجي حق استعادة جيمس من الفريق البافاري بنهاية الموسم الأول من الإعارة الممتدة حتى نهاية الموسم المقبل 2018-2019

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير لها، إن العقد الموقع بين البايرن والريال بشأن الدولي الكولومبي يمنح النادي الألماني حق ضم اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الثاني، حال قام بدفع 42 مليون يورو فقط، لكن لا يمنح الريال أي حق في استعادة اللاعب بعد الموسم الأول.

وأوضحت الصحيفة أن عقد إعارة جيمس الذي يتكون من 31 صفحة لا يتضمن أن يقوم البايرن بشراء اللاعب نهائياً بعد الموسم الأول، أو أن ينهي الريال الإعارة بدوره بعد هذا الموسم.

ونجح جيمس منذ تولي يوب هاينكس تدريب البايرن مطلع شهر أكتوبر الماضي أن يقدم نفسه بقوة، فبلغت إسهاماته الإيجابية مع الفريق بتسجيل 4 أهداف وصناعة 7 أخرى، ليصبح إحدى الركائز الرئيسية في تشكيلة المدرب المخضرم.

وعانى الدولي الكولومبي من قلة المشاركة في ريال مدريد في عهد مدربه الحالي زين الدين زيدان، على عكس فترة تولي كارلو أنشيلوتي ورافائيل بنيتيز تدريب الفريق الملكي، مما أدى إلى رحيل اللاعب عن سانتياجو بيرنابيو.

يذكر أن تقارير في الصحافتين الإسبانية والألمانية قد تحدثت مؤخراً عن رغبة الريال في استعادة هداف كأس العالم 2014 بعد تألقه اللافت مع بايرن.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل يستطيع ريال مدريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ؟
نعم 52.63%
لا47.37%

Top