فينجر يختار الحذر على حساب ما يبدو واقعاً
6, Apr

2018

Goalna
أبدى المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينغر، رضاه التام عن الفوز الذي حققه الفريق بنتيجة 4-1 على سسكا موسكو الروسي أمس الخميس، في ذهاب ربع نهائي ببطولة الدوري الأوروبي، إلا أنه حذر من أن فريقه لم يحسم التأهل بعد لدور نصف النهائي.

وصرح فينغر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "كانت مباراة صعبة.. الأداء كان رائعاً خلال الشوط الأول والنسق كان مرتفعاً، ولكني لم أكن أشعر بالراحة، لأن المنافس كان يشكل خطورة في كل مرة يصل فيها لمرمانا".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لم نتأهل بعد لنصف النهائي.. من المبكر الحديث عن هذا الأمر.. الآن علينا التحلي بالتواضع والتعامل مع الأمور بواقعية".

وأشار فينغر إلى أن "هدف التعادل للفريق الروسي في الدقيقة 15 سيساعد لاعبيه من أجل التركيز بشكل أكبر في مباراة العودة".

وقال مدرب آرسنال: "الهدف الذي سكن شباكنا سيساعدنا على التركيز بشكل أكبر في مباراة العودة، وإدراك أن التأهل لم يحسم بعد".

وعلى جانب آخر، أكد فينغر أن الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا سيغيب بين أسبوعين لثلاثة أسابيع عن الملاعب، بعدما تعرض لالتواء في الكاحل خلال تدريب الفريق الأخير الأربعاء الماضب، استعداداً لمباراة الفريق الروسي.

وقال فينغر في هذا الصدد: "سيغيب من أسبوعين لثلاثة.. كنا نعتقد أن الإصابة ستبعده لفترة طويلة، ولكن الفحوصات التي أجراها اليوم أثبتت أن الإصابة بسيطة".

وأتم المدرب الفرنسي: "الإصابة كانت مفاجئة خلال تدريب الأربعاء، تعرض لالتواء في الكاحل أثناء محاولته التصدي لإحدى الكرات".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع تتويج اتلتيكو بلقب الليغا مع استمرار توهج لويس سواريز؟
نعم47.17%
لا47.8%
لا أدري5.03%

Top