تفاصيل مثيرة .. ماذا دار بين قادة برشلونة بعد «فضيحة الأولمبيكو» ؟
17, Apr

2018

Goalna
كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن قادة فريق برشلونة الإسباني قد اجتمعوا من أجل إيجاد الحل في الأزمة التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة.

وكان برشلونة قد تعرض لأزمة ثقة كبيرة عقب خسارته الغير متوقعة أمام روما الإيطالي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة.

لقاء الذهاب قد انتهى بفوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، وتوقع الكثيرون تأهل الفريق الإسباني، ولكن روما عاد وفاز بثلاثية نظيفة وسط أداء مخيب للآمال من البلوجرانا.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن قادة برشلونة قد اجتمعوا وحللوا أسباب الخسارة أمام روما، وكانت أبرز المشكلات التي تحدثوا فيها هي أن الفريق لا يتوافر لديه دكة قوية قادرة على صناعة الفارق.

وأشارت الصحيفة أن قادة الفريق يعتقدون أن برشلونة بحاجة للعديد من الصفقات الجديدة، حتى لو ذلك على حساب فقدانهم لمراكزهم الأساسية في الفريق.

وأضافت الصحيفة أن القادة تحدثوا أيضًا بأنهم تجاوزوا سن الثلاثين، ويحتاج الفريق لدماء جديدة كي تضيف الجودة المطلوبة لبرشلونة.

وأكملت الصحيفة أن القادة لا يتهمون المدرب إرنستو فالفيردي بأنه السبب في ظهور الفريق بهذا الشكل السيء، بل يشعرون بالشفقة عليه لأنه ليس لديه حلولًا كثيرة أمامه.

ويرى أيضًا قادة الفريق “إنييستا، وميسي، بوسكيتس، وبيكيه” أن مشكلة برشلونة تتلخص في صرف الكثير من الأموال على الصفقات الهجومية فقط في السنوات الماضية، ونسيان خط الوسط، والدفاع اللذان يعتبران الأهم في الفترة الحالية.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 75%
لا25%

Top