نيمار سيطلب الرحيل عن باريس: أرغب في مزاملة كريستيانو رونالدو
5, May

2018

Goalna
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، يرغب في مجاورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد، والانتقال للنادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رغبة الدولي البرازيلي في اللعب مع رونادو ستدفعه لطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم انتقال نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان مطلع الموسم الحالي، إلا أنه على تواصل مستمر مع إدارة ريال مدريد من أجل الانتقال إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" الصيف المقبل.

وعاد نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس، مساء الجمعة، لاستكمال برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها بكسر في وجه قدمه اليمنى، في 25 فبراير/شباط الماضي، خلال مباراة فريقه أمام أوليمبيك مارسيليا بالدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي 3-0.

ويخضع أغلى لاعب في العالم لفحص طبي في 17 مايو/أيار المقبل، من أجل تحديد موعد عودته للملاعب، إلا أن المؤشرات تؤكد أنه لن يعود لارتداء قميص فريقه الفرنسي هذا الموسم، ولكنه سيكون جاهزاً للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا مع منتخب البرازيل.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع عودة ليوناردو بونوتشي إلى اليوفي؟
نعم 62.5%
لا37.5%

Top