الريال يصرف النظر عن بوكيتينو .. ويحول أنظاره نحو هذا الثنائي
3, Jun

2018

Goalna
قررت إدارة نادي ريال مدريد التخلي عن فكرة التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبيرز، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الفريق، والذي أعلن بشكل مفاجئ عن رحيله من تدريب النادي الملكي، صباح الخميس الماضي.

ووفقًا لمحطة «كوبي» الإذاعية الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد وضعت بوكيتينو كخيار أول لها في خلافة زيدان، قبل أن تتراجع عن فكرة التعاقد معه، بسبب الصعوبات التي قد تواجهها في المفاوضات مع دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام.

وسبق لإدارة ريال مدريد التعامل مع ليفي خلال التعاقد مع الثنائي، الكرواتي لوكا مودريتش، والويلزي جاريث بيل، خلال المواسم الأخيرة، وواجهت العديد من الصعوبات خلال المفاوضات لضم الثنائي.

وأشار التقرير إلى أن خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام في ريال مدريد تواصل مع ممثلي المدرب الأرجنتيني، والذين أكدوا عدم وجود شروط جزائية في عقد المدرب، ليصبح الأمر بين يدي إدارة الميرينجي، والتي قررت الابتعاد عن ضم بوكيتينو.

وأكدت المحطة الإذاعية الإسبانية أن أنظار مسئولي ريال مدريد تحولت نحو الثنائي، يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، والإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي.

ويعد كلوب الخيار المفضل لمشجعي ريال مدريد في الوقت الحالي، بالنظر إلى الأداء المميز الذي يقدمه ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني، وقيادته للريدز نحو نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام لأحد عشر عامًا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 36.84%
لا63.16%

Top