حيلة برشلونة لتلافي عقوبة الـ FIFA في صفقة جريزمان
3, Jun

2018

Goalna
ارتبط اسم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بالانتقال إلى صفوف برشلونة، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

في هذا الصدد، وضع نادي برشلونة خطة لتفادي حدوث أي مشاكل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم حال فسخ عقد الفرنسي جريزمان مع أتلتيكو مدريد، ولتأمين موقفه القانوني في الصفقة.

كانت إدارة أتلتيكو مدريد اعترضت على وجود مفاوضات بين برشلونة واللاعب رغم تعاقده مع فريق آخر، وهو أمر يخالف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

وينتهي عقد جريزمان في 2022 بقيمة شرط جزائي وصلت إلى 200 مليون يورو، لكنها ستصبح 100 مليون يورو فقط في الأول من يوليو المقبل.

ووضع رامون خوميز بونتي، رئيس اللجنة القانونية في برشلونة، خطة لأجل تفادي حدوث أي أزمة مع الفيفا وضم اللاعب في يوليو المقبل مقابل 100 مليون يورو فقط.

هذه الخطة تتمثل في أن برشلونة وأتلتيكو مدريد يلعبان في الليجا، فلن يكون هناك أي ضرورة لتدخل الاتحاد الدولي، وفي هذه الحالة سيكون على نادي أتلتيكو مدريد تقديم شكوى للاتحاد المحلي.

وترى إدارة برشلونة أنها بذلك لن ترتكب أي مخالفات وفقًا للوائح الاتحاد الإسباني، وبذلك لن تحدث أي عقوبة على الفريق حال التعاقد مع جريزمان في الصيف.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتقد أن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب اليونايتد باتت قريبة ؟
نعم 65%
لا35%

Top