أخيراً.. تفاصيل ما دار بين زيدان وبيريز وتسبب باستقالة الأول
9, Oct

2018

Goalna
كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن السبب الحقيقي الذي دفع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق للرحيل عن تدريب النادي الملكي وأوضحت كواليس قرار فلورنتينو بيريز رئيس الميرنغي الذي تسبب في غضب واتخاذ المدرب قرار الرحيل.

وكان زيدان قد خرج للصحافة ليؤكد اتخاذه قرار الرحيل عن تدريب النادي الملكي على الرغم من عدم انتهاء عقده مع الفريق وهو القرار الذي فاجىء عشاق ومحبي الميرنغي ليتولى جوليان لوبيتيغي تدريب الفريق ويعاني الفريق من تراجع النتائج بصورة مرعبة.

وأكد آلان ميجليسيو وكيل أعمال المدرب الفرنسي بأن زيدان تم استنزافه عاطفياً بسبب قرار بيريز حيث أشارت الصحف بأن المدرب الفرنسي قرر الرحيل بسبب رغبة بيريز بالاحتفاظ بخدمات الويلزي غاريث بيل والموافقة على طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف الفريق.

وكان زيدان قد طلب من بيريز ضرورة الاستغناء عن خدمات بيل حيث أنه لا يؤمن بإمكانيات اللاعب الويلزي ووافق بيريز على طلب المدرب الفرنسي شريطة التعاقد مع نجم أخر حيث كانت الأنباء تُشير الى رغبة ريال مدريد بضم البرازيلي نيمار جونيور لكن زيدان تواصل مع بعض المقربين له في فرنسا ورفض تماماً التعاقد مع البرازيلي لعدم قناعته بسلوكياته داخل الغرف المغلقة.

وكان زيدان قد اتخذ قرار بيع بيل بسبب تعرضه الدائم للاصابات التي تؤثر على مسيرته مع الميرنغي بالاضافة الى عدم انضباطه من الناحية الخططية حيث دائماً ما يتجاهل تعليمات المدرب الفرنسي بجانب رغبته باللعب الفردي وهذه الحجج اقنعت بيريز بوجه نظر المدرب الفرنسي.

وكشفت الصحف أن كل شيء تغيير عقب المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا في كييف أمام ليفربول الإنجليزي حيث أبرزت تلك الموقعة العلاقة الفاترة بين بيريز ورونالدو وتألق بيل بصورة ملفتة للنظر وقاد فريقه لحمل لقب البطولة وسجل هدفين.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 33.33%
لا66.67%

Top