ماركا: حلم ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد.. انتهى !
29, Oct

2018

Goalna
ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن بتوقيع ريال مدريد مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي لخلافة جولين لوبيتيجي يضحي بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي.

وتشير جميع المصادر أن فلورنتينو بيريز قرر إقالة جولين لوبيتيجي بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق في الكلاسيكو من برشلونة بخماسية مقابل هدف يتيم، وتؤكد نفس المصادر أن أنتونيو كونتي هو من سيتولى تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كونتي من المدربين أصحاب الشخصية القوية والذين يفرضون سيطرتهم على غرفة خلع الملابس، لدرجة قد تشعر بعض النجوم بالاستياء والضجر.

وأضاف التقرير أن هازارد كان يرتبط بعلاقة جيدة نوعاً ما مع كونتي في موسمه الأول، لكن سرعان ما بدأت هذه العلاقة بالتوتر في الموسم الثاني، وهناك بعض التصريحات من النجم البلجيكي التي تؤكد هذا الأمر.

وصحيح أن تيبو كورتوا لعب تحت قيادة كونتي في تشيلسي، لكن العلاقة بينهما طبيعية، هي ليست جيدة وليست سيئة أيضاً، لكن الوضع مختلف بالنسبة لهازارد الذي لم يكن معجباً بطريقة المدرب الإيطالي في اللعب.

ويبدو أن هازارد سيغض النظر عن حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد، كما أن كونتي ربما يبحث عن نجم آخر لتدعيم الخط الهجومي بدلاً من النجم البلجيكي الذي لا يحظى بعلاقة جيدة معه.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 25%
لا75%

Top