مورينيو يرفض الرد على تسريبات مانشستر سيتي
9, Nov

2018

Goalna
رفض البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرد على التسريبات التي تحدثت عن اتهام مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال "مورينيو" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أقول أن هذا الديربي مميزًا بسبب ما حدث في الموسم الماضي، ولكنه مميز لأنه ديربي مانشستر".

وأضاف: "سنحاول أن نفوز في هذه المباراة، لا أستطيع أن أقول أننا سنحقق ما نرغب فيه، ولكننا خضنا مباراتين صعبتين ضد فريقين جيدين جدًا، تشيلسي ويوفنتوس، وتمكنا من الحصول على نتائج جيدة".

وواصل: "حتى لو لم نحقق النتائج الجيدة، فإن العروض الجيدة كانت موجودة، وكان موقفنا الإيجابي متوافرًا، لذا سنحاول، ولكن مانشستر سيتي فريق قوي للغاية، إذا تعادلنا سيظل الفارق بيننا 9 نقاط، وإذا خسرنا سيصبح الفارق 12 نقطة، لا أعتقد أن هذه هي طريقة النظر إلى تلك المباراة".

وأردف المدرب البرتغالي: "يجب علينا فقط التفكير في المباراة، هو أمر صعب بالنظر إلى الأمور المحيطة، بالنظر إلى أين نحن وأين سنكون بعد اللقاء، أريد أن ألعب هذه المباراة في سياقها المعزول، مباراة صعبة ضد فريق صعب، ولكنهم يرون أيضًا أنها مباراة صعبة بالنسبة لهم".

وعندما سُئل عن رأيه تجاه تقارير اللعب المالي النظيف الخاصة بمانشستر سيتي، أجاب: "من الصعب الإجابة لأنني أركز على عملي، أركز على الخطوط الأربعة، وعلى كرة القدم، إذا رغبت أن نتحدث عن إمكانياتهم الكروية، أستطيع ذلك، هذه الإمكانيات تعتمد على الاستثمار وجودة العمل والمنظومة بأكملها، أعتقد أن تلك الأمور لا يمكن المساس بها".

مدرب تشيلسي السابق واصل حديثه: "لكن ما يحدث وراء الكواليس لا أستطيع الحديث عنه، لكن في هذه اللحظة لا أفكر إلا في كرة القدم، وهذا يعني التفكير في مواجهة مانشستر سيتي كفريق كرة قدم".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 0%
لا100%

Top