كلوب: من يرى مباراة فولهام سهلة عليه البقاء في المنزل
9, Nov

2018

Goalna
يريد الريدز إظهار ردة فعل بعد الخسارة بنتيجة 2-0 أمام ريد ستار بيلجراد في صريبا ضمن فعاليات دوري الأبطال مساء الثلاثاء الماضي على أمل مواصلة المسيرة الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

ويحل فريق فولهام ضيفًا على ليفربول وربما يرشح البعض الريدز للفوز باللقاء لكن كلوب لا يبادلهم الشعور بسهولة المهمة.

وبسؤاله خلال المؤتمر الصحفي عن أفضلية ليفربول في الفوز باللقاء مع تسجيل عدد كبير من الأهداف يوم الأحد، أجاب كلوب: "سأكون شخصًا ساذجًا إذا تحدث عن أي فارق أهداف قبل اللقاء".

"لا أعرف عدد المباريات التي قمت أنت بمشاهدتنا لمدة 90 دقيقة – ليس ملخص المباراة أو ما شابه – وهم فريق قوي. علينا الحذر عند ملاقاتهم – لديهم قدرات رائعة هجوميًا وبإمكانهم تقديم الكثير. في النهاية، ربما لا تسير الأمور معهم بشكل جيد لكنهم يسجلون الأهداف. على الجانب الآخر، تستقبل شباكهم أهدافًا لكن لن تسجل أي هدف في شباك فولهام إذا لم تتحلى بالعقلية والسلوك الصحيح وتفكر فقط في التسجيل".

"هذه المباراة بمثابة مهمة صعبة لنا جميعًا وعلينا عدم نسيان الوضع الجيد الذي نمر به الآن".

"على مستوى الأجواء، نحن أمام مهمة أخرى حيث تقام المباراة ظهرًا ولذلك سيتوجه الجميع لفراشهم مبكرًا يوم السبت من أجل التواجد في المدرجات ومساندتنا يوم الأحد".

"إذا يرى أحد أن المهمة سهلة فرجاء البقاء في المنزل لأن المباراة لن تكون سهلة وستكون صعبة للغاية. نريد إظهار ردة فعل لكن مع التحلي بالسلوك الصحيح".

استقل الفريق طائرته مباشرة عبر صافرة نهاية المباراة يوم الثلاثاء وهو ما أدى لتواجد اللاعبين في ميلوود لخوض حصة تدريبية يوم الأربعاء صباحًا. ثم انخرط الفريق في جلسة تحليل لمباراة ريد ستار بيلجراد مع اللاعبين والجهاز المعاون.

وأضاف كلوب عن سبب الاجتماع خلال اليوم التالي للقاء: "لا يوجد تقييم واحد فقط أو أمر وحيد أردنا الحديث عنه لذلك لم نقم بهذه الجلسة عقب المباراة مباشرة. جميعنا لديه الشعور بخيبة الأمل وهو أمر لا نتحدث عنه خلال اجتماعاتنا لأنه أمر طبيعي".

"لا أشعر بالراحة كما تتخيلون بعد هذه الجلسة لأنني قلت ما أريد. إذا ظللت عصبيًا لن يساعدني ذلك، ربما مرور الليل ثم وجود النهار يضعنا على الطريق الصحيح على الأقل من ناحية التفكير الصحيح".

المدير الفني للريدز تحدث أيضًا عن ضرورة النظر بإيجابية للطريقة التي بدأ بها ليفربول الدوري الإنجليزي.

وأشار كلوب: "الآن علينا النظر لموقفنا، نمر بموسم ناجح من ناحية حصد النقاط في الدوري الإنجليزي لذلك يجب التعامل بإيجابية لكننا لا نشعر بذلك لسببين – لمقارنتنا بالموسم الماضي وعدم تقديم كرة قدم جيدة في بعض المباريات والصراع مع مانشستر سيتي وتشيلسي اللذان يقدمان موسم رائعًا حتى الآن. لم نتفاجأ أبدًا بذلك".

"ربما شعرنا بأن هذا الموسم لن يكون ناجحًا سوى إذا توجنا بالدوري الإنجليزي وهو ما شعرته من الأسئلة التي توجه لي في المؤتمرات الصحفية. منافسينا هذا الموسم هما بطلي المسابقة في آخر موسمين وأرسنال المنتعش وتوتنهام المتطور ومانشستر يونايتد لكن لا مشكلة في ذلك رغم أن المنافسة صعبة".

"نحن نريد الفوز بكل شيء وعلينا البناء على ذلك، نحتاج إلى التحلي بمزيد من الثقة. لا مشكلة لدينا وبالطبع ما حدث يوم الثلاثاء يعد بمثابة صدمة غير متوقعة. والآن علينا إظهار ردة فعل والتعامل بالطريقة الصحيحة، لكن ليس فقط يوم الأحد بل عمومًا".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 0%
لا100%

Top