كروس: لا أريد أن أكون مدربًا
7, Dec

2018

Goalna
تحدث نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الألماني , توني كروس , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , حيث أشار في حديثه على أنه لايرغب في أن يكون مدرباً , كما تطرق في حديثه حول الإنتقال الى النادي الأبيض .

حيث قال اللاعب في حديثه ” لا أرغب أن أكون مدرباً , لا أريد أن أحظى بنفس الحياة الآن , دون أن أتوقف عن السفر ولا أكون في المنزل , بل إنه أسوأ من ذلك , لأن عليك تولي مسؤولية الفريق. لذا لا , أنا لا أريد أن أكون مدرباً ” .

وأضاف قائلاً ” مهنة أخرى؟ لا أعرف , لم يكن لدي الوقت للتفكير في الأمر. عندما كان عمري 16 سنة , كنت بالفعل لاعب كرة قدم. لقد بدأت التدريب في بايرن في هذا السن، وعندما كان عمري 17 , شاركت لأول مرة في الفريق الأول ” .

وأستطرد حيث قال ” الإنتقال إلى ريال مدريد كانت خطوة عظيمة للغاية, كنت في الرابعة والعشرين من عمري وترك بلدي كلفني الكثير , لكنني أشعر بحالة جيدة جداً هنا في مدريد , زوجتي سعيدة , الأطفال سعداء , أنا ناجح , الطقس جيد .. ” .

واختتم ” إذا أراد أطفالي أن يكونوا لاعبي كرة قدم فسوف أساعدهم , ولكن إذا لم يحدث شيء فهو ليس شيئاً مهماً بالنسبة لي أريد من ليون وأميلي والطفل الثالث أن أتوقع أن يكونوا أشخاصاً صالحين وأن يفعلوا بحياتهم ما يجعلهم سعداء ”

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل سيحصد ريال مدريد أي لقب في أول موسم من غير رونالدو؟
نعم 33.33%
لا66.67%

Top