كاكا يحدد المسؤول عن فشله مع ريال مدريد
30, Dec

2018

Goalna
تحدث النجم البرازيلي ريكاردو كاكا عن فتره في ريال مدريد مبررا أسباب فشله في الوفاء بالتوقعات، وذلك في مقابلة مع “سبورت تي في”.

وحمل النجم البرازيلي جزأ من فشله إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم للإصابات، حيث قال:” أولا الأمور كانت معقدة بسبب الاصابات. لقد عانيت من سلسلة من الإصابات القوية، واحدة منها أبعدتني عن الملاعب لـ 6 أشهر، لقد فعلت كل ما بوسعي لاستعادتي لياقتي، ونجحت في ذلك أكثر من مرة.. لكن عندما أعود لدي مشكلة آخرى هي مورينيو. مشكلتي في مدريد كانت الاستمرارية. أولا بسبب الإصابات، وثانيا لاختيارات المدرب …”

وأضاف: “قضيت ثلاث سنوات في محاولة لإقناع مورينيو أن يعطيني الفرص. لكنه كان اختياره ، كان أبعد عن متناول يدي. ما كنت أفعله هو أن أكون محترفًا ممتازًا. يقول فلورنتينو إنني كنت واحداً من أكثر اللاعبين المحترفين الذين جاءوا “.

علاقته بمورينيو:” لا توجد مشكلة بيننا. كنت في مانشستر لإجراء إعلاني وبقيت في الفندق الذي يعيش فيه مورينيو وتحدثنا لمدة ساعتين. في مرحلة ما ، عانينا من سوء تفاهم في مرحلة مدريد لأنني اعتقدت أنه كان علي أن ألعب وأظن أنني لم أفعل. لكنها كانت خلافات محترمة. لم أكن أتمرد على الإطلاق وأخبرته ” أني سأرحل” ، ولم أذهب للصحافة لأشتكى…”

” قلت له: “إنها اختياراتك ، لكن أعتقد أنك تملك خيارات أفضل، لم يكن لديه أي حجج. وفي تلك اللحظة كان الفريق جيداً. أخبرني أني لن أحصل على فرصة بسبب أوزيل. قلت حسنًا ، أعتقد أنه يمكنني المساهمة. أوزيل لاعب رائع وقلت له أنا جاهز حين لا يكون متاحًا…”

وأضاف كاكا عن شخصية مورينيو:” مورينيو هو حقا ما تراه أمام الكاميرات. لكنه رجل ذكي للغاية. إن ما يراه الناس في المؤتمرات الصحفية يتم إعداده وتخطيطه بالكامل ويعرف بالضبط ما سيقوله. كانت المشكلة التي مررت بها معه بسبب اختياراته. اعتقدت أنه كان على خطأ. لكن الفريق عمل. فزنا في الدوري ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!

نعم : 61.11%
لا: 38.89%
Top