ميلان الأكثر إنفاقًا خلال سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا
2, Feb

2019

Goalna
أشارت تقارير صحفية أن نادي ميلان الإيطالي كان أكثر الأندية إنفاقا خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي انتهت بنهاية يناير الماضي، بعد أن ضم «الروسونيري» الثنائي، كريستوف بياتيك ولوكاس باكيتا.

وأكدت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أنه لا يوجد أي من الأندية الأوروبية أنفق أكثر من ميلان في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، حيث دفع مسئولو ميلان 70 مليون يورو للتعاقد مع كريستوف بياتيك ولوكاس باكيتا.

وعلى الرغم من المشاكل التي واجهها ميلان بسبب قواعد اللعب المالي النظيف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كان الروسونيري نشيطًا جدًا خلال فترة الانتقالات ونجح في ضم لاعبين مميزين.

ونشرت الصحيفة الإيطالية أن قيمة وافدي الروسونيري الجدد باكيتا وبياتيك بلغت 35 مليون يورو لكل منهما.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الباريسي باريس سان جيرمان حل في المركز الثاني كأكثر الأندية إنفاقا في أوروبا حيث أنفق النادي الباريسي 45 مليون يورو لضم لاعب متوسط الميدان الأرجنتيني لياندرو باريديس.

وعلى غير المتوقع جاء نادي بورنموث الإنجليزي في المركز الثالث، حسبما أكدت الصحيفة الإيطالية حيث أنفق مسئولو الفريق الإنجليزي 35 مليون يورو للظفر بخدمات دومينيك سولانكي وكريس ميفام.

وفي المركز الرابع لأكثر الأندية إنفاقا حل نيوكاسل يونايتد، الإنجليزي بعد أن أنفق مسئولوه 25 مليون يورو، ومن ألمانيا كانت الصفقة الأغلى من نصيب آر بي لايبزيج للاعب الوسط المالي أمادو هايدارا والذي بلغت قيمته 19 مليون يورو.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم المقبل؟
نعم47.69%
لا49.23%
لا أدري3.08%

Top