مارسيلو يحسم مصيره مع ريال مدريد
14, Mar

2019

Goalna
قال الظهير الأيسر لريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، إن ارتداء شارة القيادة يعد شرفاً ومسؤولية كبيرة جداً، مبرزاً أن الفريق عليه أن يحمل دائماً اسم النادي في الأعالي، معرباً في ذلك عن سعادته بالتواجد مع "الملكي".

وفي فعالية دعائية شارك بها اليوم الخميس في مدريد، تحدث اللاعب البرازيلي عن مسيرته مع النادي "الملكي"، الذي توج معه بلقب الدوري الإسباني أربع مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وبدوري أبطال أوروبا أربع مرات، بين بطولات أخرى.

وقال مارسيلو، الذي يعد القائد الثاني بعد سيرجيو راموس إن "اللاعب الذي يأتي للفريق يتم استقباله بشكل جيد جداً، هناك وحدة قوية وخلقنا أسرة بالفريق، علمونني أن احترم الآخرين دائماً".

ويبدو أن مارسيلو يمر بفترة جيدة مع ريال مدريد على الصعيد النفسي، خصوصاً بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى صفوف الفريق، إذ أن اللاعب البرازيلي كان حبيساً لمقاعد الاحتياط مع الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

وتابع المدافع البرازيلي قائلاً: "أنا وسيرجيو هنا منذ وقت طويل، ومر علينا الكثير من اللاعبين، حين يأتي لاعبون جدد يبدو أحياناً أنهم لا يصدقون أنهم في هذا الفريق، لكن كل شيء يبدأ حين يصلون إلى هنا".

كما تحدث مارسيلو، الذي يلعب مع الفريق الأول منذ أكثر من 13 موسماً، عن مواطنه وزميله الشاب فينيسيوس، مؤكداً "أساعده قدر استطاعتي، إنه مدهش لأنه يستمع لكل النصائح ولديه رغبة في التعلم".

كما تذكر الظهير الأيسر بداياته مع الفريق "الملكي" حين وجد نفسه بين مجموعة من النجوم الكبار.

وقال مارسيلو: "حين وصلت إلى هنا كان الأمر غريباً بالنسبة لي، لأن مركزي كان يلعب به روبرتو كارلوس، الذي لطالما كان مثل أعلى لي، أتذكر أنه ساعدني كثيراً لذلك أكن له قدر كبير من الحب والاحترام.. بالنسبة لي لا يزال أفضل ظهير في التاريخ".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا ؟!
نعم 44.44%
لا55.56%

Top