زيدان يبدأ حربه على باريس ويكرر تصريحه عن مبابي
8, Nov

2019

Goalna
رد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على التصريحات التي أطلقها ليوناردو المدير الرياضي لباريس، متهمًا زيدان بمحاولة زعزعة استقرار الفريق الباريسي قبل مواجهتهما بدوري الأبطال.

وردًا على سؤال حول محاولة زعزعة استقرار باريس قال: "لقد قلت ما قاله مبابي، حلمه أن يرتدي قميص ريال مدريد، قلت ذلك وسأقولها مرة أخرى كما أريد ومتى ما أريد".

وعن إمكانية خوض كأس السوبر الإسباني في السعودية قال: "نحن نهتم باللعب، الآخرون هم يسيطرون على الأمور الخارجية".

وعن إصابة البرازيلي مارسيلو قال: "لن أخبركم بأي شيء عن إصابة مارسيلو لأنه ليس لدي إذن للقيام بذلك".

أما بيل وخاميس فقال عنهما: "ليسوا متاحين وليسوا مصابين، سيذهبون مع منتخباتهم الوطنية وبعد ذلك سيكون لديهم خمس أو ست أيام وسنرى إذا ما كانوا مستعدين للعب، إنه ليس قرارًا تقنيًا، لكن لا يزال لديهم شيء مفقود".

وعن رودريجو: "لدينا 25 لاعبًا ولدي 25 لاعب يمكنهم اللعب بشكل أساسي ويجب أن أختار، يجب أن تتحدث من وقت لآخر مع اللاعبين الشباب".

وأشاد برودريجو وفالفيردي وقال: "إنهما لا يفاجئاني، إنهم موجودون معنا من أجل تقديم هذا المستوى والأداء، يريدون اللعب والحصول على كل فرصة".

وعن نظافة شباك الفريق مؤخرًا قال: "أقدر ذلك كثيرًا لأنه في كل مرة أتحدث فيها بعد المباريات أعني هذا الأمر، علينا أن نحاول تكرار ذلك وألا نستقبل الأهداف".

وحول المباراة أمام إيبار قال: "سنستعد للمباراة مع العلم أن الملعب مختلف، إنهم يلعبون بشكل آخر في ملعبهم، نتمنى أن نلعب مباراة كما ينبغي، في الليجا لا توجد مباراة سهلة ونحن مستعدون جيدًا".

وأخيرًا عن مودريتش قال: "سيكون دوره مهمًا، شعر بعدم راحة مما جعله لا ينتظر في اللعب في الفترة الأخيرة، لكننا بحاجة إلى مودريتش".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع أن يحصل ميسي على الكرة الذهبية السادسة ؟
نعم 58%
لا42%

Top