أبيدال: برشلونة أفضل من الموسم الماضي.. ويستطيع حصد كل البطولات
17, Nov

2019

Goalna
أكد إريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني أن العملاق الكتالوني في الموسم الحالي، أفضل حالا بكثير منه في العام الماضي.

وقال أبيدال، ظهير أيسر برشلونة ومنتخب فرنسا السابق في تصريحاته التي جاءت خلال حوار حصري أجرته معه صحيفة «سبورت» المقربة من «البارسا» والتي راح يقيم فيه الصفقات التي أبرمها مسؤولو «الكامب نو» في الصيف الحالي، وموقف الإدارة من الإسباني إرنيستو فالفيردي المدير الفني للفريق.

وقال أبيدال إن برشلونة يمتلك كافة المقومات الأساسية للفوز بكل البطولات هذا الموسم.

وأوضح الفرنسي: «هذا الفريق أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي، فحينما تضيف لاعبين، فإنك لا تضيف مواهب فقط، ولكن شخصيات أيضا».

ويشعر أبيدال بأن لاعبي «المرينجي» قد حصلوا على دفعة قوية بالصفقات الجديدة، موضحا: «إذا كانت غرفة الملابس متحدة، فإن هذا مكسب بالفعل، كل الصفقات التي أبرمناها،بجانب الشباب الذين تم تصعيدهم من أكاديمية الناشئين، لديهم الشخصية، وسيساعدوننا داخل الملعب وخارجه».

وتحدث أبيدال، في حواره، الذي من المقرر أن تنشره «سبورت» غدا الأحد بشيء من التفصيل عن وضع الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، في وقت تتزايد فيه احتمالية رحيل اللاعبين الذين لا يلعبون بصفة دورية تحت إمرة فالفيردي، عن أسوار «الكامب نو».

كانت تقارير صحفية إسبانية منفصلة قد أوردت ما يفيد بأن فالفيردي أسقط بالفعل من حساباته ثلاثة لاعبين سيستغنى عنها في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح التقرير الذي نشرته «سبورت» أن اللاعبين الذين ينوى فالفيردي الاستغناء عنهم يلعبون في خط وسط برشلونة الذي يعاني من تخمة في اللاعبين، وعلى رأسهم الكرواتيإيفان راكيتيتش الذي تسعى أندية أوروبية عديدة للحصول على خدماته، وفي مقدمتهم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل استحق ميسي الحصول على الكرة الذهبية لعام 2019 ؟
نعم 56.67%
لا43.33%

Top