تيمو فيرنر: ليفربول حاول التعاقد معي وفضلت تشيلسي
16, Sep

2020

Goalna
اعترف الدولي الألماني تيمو فيرنر، مُهاجم فريق تشيلسي، أنّ نادي ليفربول تفاوض معه، قبل الانتقال للنادي اللندني، ولكنه فضل اللعب مع البلوز.

فيرنر انضم إلى تشيلسي، هذا الصيف قادمًا من لايبزيج، وبالفعل كان هُناك اهتمام من جانب ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بضمه، ولكن القدرة الشرائية للنادي لا تسمح بدفع 50 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد - 19"؛ لذلك انسحب من الصفقة.

وقال فيرنر في تصريحات خلال مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، اليوم، الأربعاء: "كنت أرغب في القدوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه أفضل دوري في العالم".

وأضاف: "عندما لعبنا ضد توتنهام مع لايبزيج، كان من الجنون اللعب أمام هذه الجماهير، لذلك أردت أنّ آتي إلى هُنا، وألعب في البريميرليج، وأنّ أكون مع نادٍ كبير مثل تشيلسي".

وواصل: "عندما قررت مُغادرة لايبزيج، تحدثت أندية مختلفة معي، بجانب تشيلسي، هناك أندية أخرى من الدوري الإنجليزي، أرادت التعاقد معي، ولكن بالنسبة لي، لا أريد الحديث عن الأندية الأخرى، لأنني في النهاية قررت اللعب مع تشيلسي".

وأردف: "ليفربول بالتأكيد تحدث معي، وهم لديهم فريق رائع، وهناك فرق أخرى قد أكون مُناسبًا لهم تحدثوا معي، ولكن كما قلت في النهاية قررت الانضمام إلى تشيلسي، وهو كان أفضل قرار يُمكنني اتخاذه، ليس فقط بسبب أسلوب كرة القدم هُنا، ولكن بسبب ما أظهروه لي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد كان قرارًا صعبًا بالتأكيد، ولكنني مُتحمس جدًا وفخور للغاية لأنني جئت إلى تشيلسي".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم المقبل؟
نعم48.06%
لا48.84%
لا أدري3.1%

Top