مونديال قطر يتحكم في مصير لوكا مودريتش
28, Dec

2020

Goalna
يبدو أن لوكا مودريتش سيجدد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2022 وفعل ذلك بتوقيع اتفاق شفهي مع إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي ستحبه جماهير الفريق الأبيض، في الموافقة على تجديد عقده، ولكن هناك جزء من الاتفاق متوقف عن اختياره موعد اعتزاله الدولي مع منتخب بلاده كرواتيا.

كجزء من المفاوضات بشأن تجديده، أوضح لوكا مودريتش، أنه بعد حدث كأس العالم هذا ، والذي سيصل أيضًا في مواعيد مبكرة عن المعتاد لهذا النوع من البطولات ، سينهي مسيرته مع المنتخب، ليلعب أخر نصف موسم له بحرية كاملة مع ريال مدريد فقط.

ارتياح كبير لمصالح ريال مدريد لأن مودريتش سيركز بنسبة 100٪ على أهداف النادي الأبيض في فترته الأخيرة كلاعب في ريال مدريد ومن يدري ما إذا كان سيسمح له بتجديد عقده مرة أخرى أو تعليق حذائه على أعلى مستوى ممكن.

وحسب ديفنستا سنترال الإسبانية، فأن فريق إنتر الإيطالي، كان على استعداد لمنح مودريتش عقد أطول وأموال أكثر من ريال مدريد ولكن اللاعب الكرواتي يريد البقاء حتى نهاية مشواره في الميرنجي.

واشترط ريال مدريد على مودريتش الاعتزال الدولي بعد مونديال قطر، من أجل التفرغ للنادي لتجديد تعاقده واستمراره في الفريق، وهو ما وافق عليه مودريتش بعد مونديال 2022.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع تتويج اتلتيكو بلقب الليغا مع استمرار توهج لويس سواريز؟
نعم47.17%
لا47.8%
لا أدري5.03%

Top