مانشستر يستضيف تشيلسي.. والأخير «محروم» من مهاجميه..!
24, Oct

2014

Goalna
/ أ ش أ / يخوض تشيلسي الذى يعتلى قمة الدوري الإنجليزي فى اسبوعه التاسع لقاء مرتقبا مع غريمه مانشستر يونايتد بعد غد الأحد في ظل تفاقم الإصابات في خط هجوم الفريق اللندني.

فقد تعرض الأسباني دييجو كوستا متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد تسعة أهداف لإصابة عضلية في فخذه، كما ان الفرنسي لويك ريمي اصيب ايضا خلال الانتصار الساحق الذى حققه البلوز على ماريبور السلوفيني 6-0 يوم الثلاثاء الماضى في دوري أبطال أوروبا بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 14 .

وفى الوقت ذاته ، أقر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأن اللاعب الايفوارى المخضرم ديدييه دروجبا ( 36 عاما) لا يتمتع بلياقة بدنية كاملة.

قال مورينيو بعد الفوز الأخير على ملعب "ستامفورد بريدج " ان لويك يعاني من إصابة عضلية، لا أعرف حجمها ولست قلقا غير اننى لا اعتقد ان كوستا سيكون جاهزا للقاء القادم " .

كما علق مورينيو على وضع فريقه هذا الموسم قائلا " اننا نلعب بشكل جيد ونحقق نتائج إيجابية ولا نبكي بسبب الإصابات حيث نرى ان إصابة أحد اللاعبين تمثل فرصة لدخول أحد اللاعبين الآخرين ".

وقد حقق تشيلسي بداية متميزة لبطولة البرمير ليج هذا الموسم حيث انه فاز 7 مرات وتعادل مرة في ثماني مباريات مسجلا 23 هدفا، فيما استعاد يوناتيد توازنه بعد بداية بطيئة فتسلق الترتيب ليصبح سادسا برغم انه تعثر في مباراته الأخيرة بعد ان تعادل أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين لكل منهما .

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 51.24%
نيمار 0.83%
كريستيانو47.93%

Top