يوروبا ليغ .. 20 فريقا في صراع على 9 بطاقات
9, Dec

2015

Goalna
يتصارع 20 فريقا على 9 بطاقات مبتقية من أجل التأهل إلى ثاني أدوار الدور الأوروبي (يوروبا ليغ) في المجموعات الـ12، الخميس المقبل.
وحجز 15 فريقا بطاقته حتى الآن إلى هذا الدور، هي مولد النرويجي وليفربول الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وكراسنودار الروسي، نابولي الإيطالي وفياريال الإسباني ورابيد فيينا النمساوي وبراغا البرتغالي ولاتسيو الإيطالي وسانت إتيان الفرنسي وبازل السويسري وتوتنهام الإنجليزي وشالكه الألماني وسبارتا براغ التشيكي وأتلتيكو بلباو الإسباني.
كما تأهلت 4 فرق حلت ثالثة في دوري الأبطال وستتابع المغامرة في هذه المسابقة هي مانشستر يونايتد الإنجليزي وشاختار الأوكراني وغلطة سراي التركي وإشبيلية الإسباني، بانتظار معرفة هوية الفرق الأربعة الأخرى بنهاية الجولة السادسة من دور المجموعات مساء الأربعاء.
ويستضيف سبورتينغ وصيف البطولة عام 2005 بشيكتاش في الجولة الأخيرة ويحتاج إلى الفوز لكي ينتزع بطاقة التأهل في مباراة وصفها مدربه جورجي جيسوس بانها "نهائي حقيقي".
في المقابل يحتاج لوكوموتيف موسكو إلى الفوز على سكيندينبرو الألباني أو التعادل شرط خسارة بشيكتاش.
وفي المجموعة الأولى، تبدو الأمور في متناول فنربخشه التركي عندما يستضيف سلتيك الاسكتلندي الذي يخوض مباراة شرفية.
وفي المجموعة السادسة، ستكون البطاقة الثانية بعد تأهل براغا محصورة بين مرسيليا الفرنسي وسلوفان ليبيريتش التشيكي اللذين يلتقيان على ملعب الأخير.
ولا بديل لسلوفان إلا الفوز إذا اراد انتزاع المركز الثاني وبطاقة التأهل على حساب منافسه.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد صفقة نيمار.. هل تتوقع حدوث انتقال كبير آخر في الميركاتو؟
نعم 40.91%
لا59.09%

Top