غاياردو: لا أريد أن تكون هناك أعذار.. أتمنى ألا يغيب أي لاعب عن برشلونة
19, Dec

2015

Goalna
رويترز - تقبل مدرب ريفر بليت الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو ألا يكون فريقه هو المرشح الأول للفوز بلقب كأس العالم للأندية، عندما يواجه برشلونة في المباراة النهائية غداً الأحد، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فريقه يملك روحاً رائعة، بينما يملك بطل أوروبا أفضل اللاعبين.

وتمنى غاياردو أن يتمكن ليونيل ميسي ونيمار، اللذين لم يشاركا في مباراة نصف النهائي بسبب المرض والإصابة على الترتيب، من اللعب في المباراة النهائية، التي وصفها بأنها ستكون بمثابة رمز للنادي الأرجنتيني.

وقال مدرب ريفر للصحافيين اليوم السبت: "أود أن يلعب أفضل اللاعبين المباراة، مواجهة أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم هي متعة بالنسبة لي".

وعلى الرغم من أن أمريكا الجنوبية تقدم مجموعة من أبرز اللاعبين في العالم، فإن الأحوال المالية تجعلهم ينتقلون إلى أندية أوروبية.

ونتيجة لذلك فإن أندية أمريكا الجنوبية تنظر لهذه البطولة باعتبارها فرصة واحدة في العمر لمواجهة فريق كبير.

ويتكون ريفر من مجموعة من اللاعبين المحترفين، الذين لعبوا مباريات قليلة على المستوى الدولي، وقال غاياردو الذي شارك في كأس العالم عامي 1998 و2002 مع الأرجنتين: "يجب أن نقدم مباراة مثالية حتى تكون لدينا أي فرصة، برشلونة فريق متكامل وهو تحد كبير بالنسبة لنا ويجب أن نلعب بذكاء وقوة ليكون لدينا فرصة للفوز".

وفاز ريفر بلقب البطولة في نسختها القديمة، والتي كانت تجمع بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية مرة واحدة في 1986، لكنه خسر بعد ذلك بعشرة أعوام أمام يوفنتوس، عندما كان غاياردو أحد لاعبي ريفر بليت.

وقال غاياردو الذي أدخل تغييرات كبيرة على ريفر خلال 18 شهراً من توليه مسؤولية الفريق: "لا أعلم هل هذه أكبر مباراة في مسيرتنا أم لا، لكنها الأكثر رمزية".

وأضاف "برشلونة يملك أفضل اللاعبين ونحن نملك روحاً رائعة ولدينا رغبة كبيرة في المنافسة".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم المقبل؟
نعم47.69%
لا49.23%
لا أدري3.08%

Top