النوتيلا تهدد مشاركة لاعب الماني في يورو 2016
22, Mar

2016

Goalna
أسبوع للنسيان مر به ماكس كروز مهاجم نادي فولوفسبورغ ومنتخب ألمانيا بسبب تصرفاته المثيرة للجدل بعيداً عن المستطيل الأخضر، والتي أجبرت مدرب الماكينات الألمانية يواكيم لوف إلى صرف النظر عن استدعاءه للمباراتين الوديتين القادمتين أمام منتخبي إنجلترا وإيطاليا استعداداً لبطولة كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا.

بداية المسلسل الكارثي لكروز كان في نسيانه لأرباح جناها في بطولة للبوكر بقيمة 75 ألف يورو داخل سيارة أجرة لم يتمكن من استرجاعها على الرغم من تقديمه شكوى بالمبلغ المفقود للشرطة الألمانية.

خسائر المهاجم الدولي الألماني صاحب الـ28 عاماً تفاقمت بعد تلقيه عقوبة داخلية مقدارها 25 ألف يورو من قبل إدارة فولفسبورغ بسبب واقعة المال المفقود، قبل أن يكتمل أسبوعه المشؤوم بمشاجرة دخل فيها في أحد الملاهي الليلية خلال احتفاله بعيد ميلاده.

لكن التصرف الأقل إحترافية من طرف اللاعب المثير للجدل، كان الإنذار الذي تلقاه من المدير الرياضي لفولفسبورع كلاوس ألوفس للإمتناع عن تناول شوكولاتة النوتيلا التي على ما يبدو يعاني من الإدمان عليها بحسب ما أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية.

وعلق لوف عن تصرفات كروس واستبعاده عن قائمة المنتخب الألماني: “نحتاج للاعبين ينصب تركزيهم على كرة القدم ومدركين أنه يتم النظر إليهم كمثل أعلى”.

وأضاف: “لقد تحدثت مع ماكس حول ما أتوقعه من اللاعبين داخل وخارج الملعب. كانت تصرفاته في الأسابيع الأخيرة غير إحترافية”.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد صفقة نيمار.. هل تتوقع حدوث انتقال كبير آخر في الميركاتو؟
نعم 40.91%
لا59.09%

Top