زلاتان أقرب للبقاء..وكافاني سيرحل نحو اليوفي
كافاني أم زلاتان.. من سيبقى ومن سيرحل عن سان جيرمان؟!
6, May

2016

Goalna
ا ش ا - قرر إدينسون كافاني عقد المحادثات مع إدارة ناديه الحالي باريس سان جيرمان لوضع النقاط على الحروف وتوضيح مستقبله مع النادي.

وتؤكد تقارير واردة من العاصمة الفرنسية أن المهاجم الأوروجوياني يعيش أوقاتا عصيبة داخل أسوار ملعب الأمراء مع التقارير التي تؤكد أن النادي الفرنسي سيتخلى عن أحد مهاجميه كافاني أو زلاتان إبراهيموفيتش الصيف المقبل بسبب عدم الحاجة لكليهما ولكن بات من الواضح لكافاني أن باريس مهتم بإبقاء إبراهيموفيتش بعد تقديم عرض سخي لتجديد عقد السويدي بسبب الصلات القوية التي تربطه بمالك النادي ناصر الخليفي.

واضافت التقارير أن موقف كافاني ومحادثاته الوشيكة مع إدارة باريس سان جيرمان وضعت نادى يوفنتوس في حالة استعداد تامة حيث يسعى البيانكونيري وراء المهاجم لسنوات وسنوات ويبدو انتقاله إلى تورينو فكرة قابلة للتنفيذ.

وقالت صحيفة (توتسبورت) الإيطالية أن مسؤولي الحمير الوحشية قد عقدوا اجتماعين بالفعل مع مندوبي كافاني وأن نتيجة هذين الاجتماعين هو احتمال عودة مهاجم نابولي السابق إلى الكالتشيو من بوابة يوفنتوس وارد للغاية.

انتقال كافاني إلى يوفنتوس قد يعطي النادي الإيطالي ما يطمئنه من الناحية الهجومية حيث قد يسمح له بترك مهاجمه ألفارو موراتا يعود إلى ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو كما ينص عليه العقد المبرم بين الناديين حين انتقل المهاجم من إسبانيا إلى إيطاليا صيف 2014.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد صفقة نيمار.. هل تتوقع حدوث انتقال كبير آخر في الميركاتو؟
نعم 40.91%
لا59.09%

Top