الألماني يتراجع في دعوته لجماهير ليفربول
كلوب يعترف بخطأ ارتكبه خارج الملعب
9, May

2016

Goalna
رويترز - تراجع المدرب يورغن كلوب عن دعواته لجماهير ليفربول، التي لا تحمل تذاكر بالتوجه إلى مدينة بازل، لحضور نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام إشبيلية في 18 مايو (أيار) المقبل، وقال إنه يشعر بالأسف لإطلاقه مثل تلك التصريحات.

وتم تخصيص نحو 10 آلاف تذكرة لجماهير ليفربول لحضور النهائي، الذي سيقام في سويسرا، إلا أن كلوب حث الجماهير على الحضور بأي شكل، وهو ما دعا الاتحاد الأوروبي للعبة لتحذير المشجعين الذين لا يحملون تذاكر، مطالباً إياهم بالابتعاد عن الإستاد.

وفي تصريحاته عقب فوز ليفربول على ضيفه واتفورد 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس الأحد، قال كلوب إنه ارتكب خطأ.

وقال المدرب الألماني للصحافيين: "في آخر مرة تحدثت فيها عن مباراة بازل.. كنت أتحدث كمشجع، ودعوت كافة جماهير ليفربول للتوجه إلى بازل".

وأضاف "ولكي أكون أميناً.. لم يكن هذا تصريحاً يتسم بالواقعية، بازل مدينة رائعة، إلا أنها ليست مستعدة لنا، وهذا خطأي، أرجو أن يتوجه إلى هناك من يحملون التذاكر فقط، لأن غير ذلك سيعتبر فوضى، نحن لا نريد ذلك".

وتابع " من الضروري حقاً أن يستمع الجميع الآن، في أغلب الوقت يتم تجاهل ما أقوله، لكن من المهم أن تستمعوا لما أقوله الآن".

وكانت آخر مرة يصعد فيها ليفربول لنهائي أوروبي أمام ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا 2007، على الإستاد الأولمبي بأثينا.

وشهد اللقاء بعض الفوضى بعد منع الآلاف من جماهير ليفربول التي اشترت تذاكر من الدخول، بعد إبلاغهم بأن الإستاد قد امتلئ عن آخره.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 50.81%
نيمار 0.81%
كريستيانو48.39%

Top