ليكيب: ماكسويل سيرحل عن PSG إن لم يحصل على «الجنسية الفرنسية» !!
11, May

2016

Goalna
EFE - قد يضطرمدافع فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي ماكسويل، إلى الرحيل عن النادي في نهاية هذا الموسم، لعدم حصوله على جواز السفر الفرنسي كما كان يأمل، وفقاً لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم الأربعاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان قدم طلباً من أجل حصول لاعبه على جواز السفر الفرنسي، إلا أن وزارة الداخلية رفضت الطلب.

ومن ثم فإن اللاعب، الذي ينتهي عقده في 30 يوينو(حزيران) المقبل، قد لا يستمر في النادي، رغم أنه هو والجهاز الفني للفريق يرغبان في تجديد العقد لموسم إضافي.

والسبب وراء ذلك هو أن ماكسويل يحتل أحد الأماكن الأربعة المخصصة للأجانب في النادي الفرنسي، إلى جانب مواطنيه لوكاس وتياغو سيلفا وديفيد لويز.

ويأمل باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف في إبرام صفقة تعاقد كبيرة، وقد يتعلق الأمر بلاعب من خارج الاتحاد الأوروبي، ولهذا لن يكون لماكسويل مكان في الفريق. ويتردد اسم البرازيلي نيمار لاعب برشلونة.

وعقب قضائه ثلاثة مواسم في برشلونة الإسباني، وصل ماكسويل إلى باريس سان جيرمان في يناير(كانون الثاني) 2012، ليعد رابع ناد أوروبي ينضم له المدافع، عقب إنتر ميلان الإيطالي (2006-2009)، وأياكس أمستردام الهولندي الذي وصل له عام 2001 قادما من كروزيرو البرازيلي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 51.67%
نيمار 0.83%
كريستيانو47.5%

Top