توتي سيُجدد عقده مع روما.. ويرفض «ملايين» ليستر والدوري الأميركي
15, May

2016

Goalna
يعطي أسطورة فريق روما، فرانشيسكو توتي دروسا في الوفاء لأبناء جيله واللاعبين الصاعدين في كرة القدم بعد تجاهله ملايين بطولتي إنجلترا وأميركا واختياره ألوف روما.

فاللاعب (39 عاما) الذي رفض عرضين من ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي ونيويورك كوزمز في الدوري الأميركي قدرت بملايين الدولارات فضل تجديد العقد مع فريق صباه الذي نشأ فيه ومحبوبه الأول، روما لمدة عام وبراتب أسبوعي قدر بنحو 25 ألف دولار.

وكان توتي قال عندما رفض الانتقال لمدريد "علمونا في المدرسة أن العائلة أهم شيء.. هل سمعت يوما عن شخص ترك أهله الفقراء للعيش مع غرباء أغنياء؟".

لكنه أقر مؤخرا بندمه على عدم الانتقال منتصف العقد الماضي إلى الفريق الملكي.

يذكر أن توتي أمضى مسيرته الكروية التي تمتد لنحو 24 سنة مع روما، لكن مؤخرا ظهرت خلافات كثيرة بينه وبين المدرب لوتشيانو سبالاتي بسبب عدم إشراكه في المباريات.

غير أن أهدافه الحاسمة في المباريات الأخيرة دفعت إدارة النادي لتقدم له عرضا جديدا بحسب صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وبات توتي ثالث لاعب في تاريخ الدوري الإيطالي (الكالتشيو) يصل إلى المباراة الستمئة بعد مشاركته الأحد الماضي في المباراة أمام كييفو الذي فاز فيها فريق العاصمة بثلاثية نظيفة.

وانضم توتي إلى أسطورة ميلان باولو مالديني (647 مباراة)، ونجم إنتر ميلان الأرجنتيني خافيير زانتي (615).
وكان أول ظهور لمحبوب جماهير فريق العاصمة في 1993، عندما كان عمره 16 عاما، وفاز بأول لقب دوري (سكوديتو) في 2001.

وأظهر توتي أنه لا يزال يملك المزيد ليقدمه للنادي بعد تسجيله هدفين في مرمى تورينو في 20 أبريل/نيسان الماضي ليقلب تأخر فريقه (1-2) لفوز (3-2).

وسجل "ملك روما" 248 هدفا، ليحتل المركز الثاني بعد النجم سيلفيو بيولا الذي سجل 333 هدفا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد صفقة نيمار.. هل تتوقع حدوث انتقال كبير آخر في الميركاتو؟
نعم 40.91%
لا59.09%

Top