السلطان أكد أنه حسم مستقبله بالفعل
بالفيديو - زلاتان يُلمح لاقترابه من مانشستر يونايتد
26, May

2016

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مزيدا من الجدل حول مستقبله بعدما رفض الإفصاح عن فريقه القادم.

كما تحدث صاحب الـ34 عاما عن علاقته مع جوزيه مورينيو المدرب المحتمل لمانشستر يونايتد وقدرته على اللعب في الدوري الإنجليزي.

وقال زلاتان في المؤتمر الصحفي الذي أقامه ظهر الخميس: "أمامي الكثير من الخيارات فقد وصلتني العديد من العروض من إنجلترا وإيطاليا ودول أخرى".

وأضاف: "لقد اتخذت قراري وحسمت مستقبلي، قبل اليورو أو بعده سيحدث الانتقال فقط عندما أريد، استمتع كثيرا بما تكتبه الصحف يوميا عن فريقي القادم".

وعن تقدمه في السن وقدرته على اللعب في الدوري الإنجليزي قال: "حظيت بموسم رائع وبرهنت للجميع أن السن مجرد رقم، يتعلق النجاح بالعقل لا بالعمر، إذا أردت أن أنجح في الدوري الإنجليزي فسأنجح، الأمر لا يقلقني تماما".


وبسؤاله عن مانشستر يونايتد وهل هو وجهته القادمة ابتسم إبراهيموفيتش وقال: "لننتظر ونرى ماذا سيحدث، لا يمكنني تأكيد أي شيء"

وعن جوزيه مورينيو قال السويدي: "اعتقد أن مورينيو هو الرجل المناسب لقيادة مانشستر يونايتد وجعله بطلا مجددا، إذا أردت الإثارة والنتائج فعليك أن تجلب جوزيه، لقد حظيت بوقت مذهل معه ولا أدري إن كنا سنعمل مجددا أم لا".

وأكمل: "نحن على تواصل منذ فترتنا سويا في إنتر ميلان لكننا لم نتواصل في الأسابيع الأخيرة، افتقد اللعب تحت قيادته منذ أن غادرت إيطاليا".

وأتم: "الأولوية بالنسبة لي الآن أن أركز في بطولة اليورو القادمة مع السويد".

"إبرا" انتهى عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم وأصبح حرا في الانتقال لأي فريق بالمجان، ويعد مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بضمه في ظل قدوم مدربه السابق جوزيه مورينيو ليكون مديرا فنيا للشياطين الحمر.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
ما رأيك في تقنية الفيديو بكرة القدم بعد استخدامها في كأس القارات ؟
ممتازة 54.55%
سيئة 30.91%
تحتاج مزيداً من الوقت14.55%

Top