فيديو قديم يقوي شائعات انتقال إبراهيموفيتش إلى نابولي
31, May

2016

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق من الانضمام إلى نابولي الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وأعادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية نشر فيديو قديم كان زلاتان قام بنشره قبل عدة أشهر، ووجه خلالها رسالة للفريق الذي يلعب في السان باولو - ملعب نابولي – قائلًا إن عليهم ألا يغضبوا من الخسارة، ويجب أن يواصلوا العمل لتحقيق الفوز، وإلا عليهم أن يستعينوا به (إبراهيموفيتش) للفوز في كل المباريات.

وعلى الرغم من أن الفيديو يبدو ساخرًا ولا يشير إلى رغبة إبرا في اللعب لنابولي، فإن الصحف الإيطالية أكدت أن اللاعب قريب بالفعل من الانضمام لوصيف الدوري الإيطالي، خاصة مع اقتراب رحيل جونزالو هيجواين مهاجم الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم صاحب الـ34 عامًا لعب في ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين في الفترة بين 2004 و2009، قبل أن يرحل لبرشلونة الإسباني، ثم عاد مجددًا إلى الكالتشيو في 2010 من بوابة ميلان، ثم رحل في 2012 إلى سان جيرمان.

وأصبح المهاجم السويدي هدفًا لعدد من الأندية في أوروبا، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأشارت الصحافة في إنجلترا إلى أن زلاتان سيحبذ فكرة الانتقال لليونايتد خاصة بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن مينو رايولا وكيل اللاعب أكد أن انتقاله للشياطين الحمر مجرد شائعات.

  
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
توقعاتكم للفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والذي سيعلن عنه بتاريخ 23 أكتوبر القادم ؟
ميسي 51.67%
نيمار 0.83%
كريستيانو47.5%

Top